ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي السّبت 15/9/2018..بَسْمَة بَرِيئَة!

السبت 15/سبتمبر/2018 - 08:31 ص
الطالع الفلكي السّبت 15/9/2018..بَسْمَة بَرِيئَة!
المهندس شريف إسماعيل - رئيس الوزراء
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 5 تُوت قبطى، 15 أيلول رُومى، 5 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (كان مَعَايَا نُصّ ريَال وراح) - راح فى الخير،جَبَرت خاطر طفل يتيم،الحَسَنة بعشرة أمثالها يَامُصطَفَى.(محمُود فرج من فيلم الفانوس السحرى-1960)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى القوس يعنى
وضع الحالة الرّوحيّة فى المُقدّمة حتى كنوع من التغيير، الحالة الرّوحية تلك النعمة التى كانت أول وأعظم وآخر نعمة يستمتع بها الإنسان منذ ميلاده وحتى وفاته تستحق منك الإنتباه لأداء واجباتك الدّينيّة والتى تعمل كصمام أمان للحفاظ على إتزانك الرّوحى ، المشترى حاكم برج القوس يرمز للثروة والإزدهار والسعى خلف لقمة العيْش لكن دون إنفصال عن الأخلاق ، هذا يعنى أن تهتمّ بالأمانة الأخلاقيّة فى تجارتك أو وظيفتك بصرف النظر عن المردود المالى الذى ترغبه لنفسك وتبتعد عن الكلمة الشائعة "على قَدّ فلوسهم" فالقروش القليلة تحل فيها البَرَكَة بمشيئة الله تَعَالى ، مكاسب قليلة تجر مكاسب كبيرة والسبب سمعتك و نزاهتك فى تجارتك أو وظيفتك واهتمامك بالكيْف وليس الكَمّ ،بذلك تعمل الأخلاق/ المُشترى على توسيع مكاسبك بعيداً عن الفهلوة أو إستعمال عبارات مُستفزّة  كمقولة القانون لايحمى المغفلين، البضاعة المُبَاعة لاتُردّ ولاتُستبدل ، بما أن المُشترى يحكم القوس والحوت فحظّك قابل للتحسّن مهما كان سيئاً مرّة واحدة كل شهرعربى عند حلوله فى بُرجىْ القوس والحوت كاليوم بحلوله فى القوس فالمشترى يرمز للحظوظ السعيدة ،هذا يعنى أن تتفاءل خيراً مهما بدت أمورك سيئة من ظاهرها ، بمشيئة الله تَعَالى.

*15 سبتمبر ذكرى ميلاد سُمْعَة
اليوم بمشيئة الله تَعَالى تحل ذكرى ميلاد الفنان إسماعيل ياسين رَحِمَهُ الله ، إشتهر بصفة يشترك فيها مواليد بُرج العذراء وهى الإتصال بالأطفال وتشكيل العقول فهو أيضاً بُرج عمّو فؤاد ، لاتزال أفلامه تتمتّع بالحيويّة لترسم البسمة على وجه طفل أو سيّدة أو رجل بائس بقفشة بريئة ،هذه هى الأسماء المُسَاوِيَة للقِيَم الحسابيّة لإسم إسماعيل ياسين عَلِى نخلة مع التنبيه أنها لا تعنى صفاتاً تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتَنْسَهُ من دُعائك ولا تَبْخَلْ عليه بالفَاتِحَة.

(ماوراء الألوان/أبعد من الألوان)،(شكل من أشكال الضّوء)،(صُوَرْ مُثيرة جنسياً) ، (عفريت مُخَادِعْ جداً)،(الكواكب فى صفٍ واحد)،(فى مزاجيّة للمُزاح)،(مُسيطرعلى العقول والرّؤوس)،(خالد الذّكر)،(الحُبّ والمغفرة)،(التّوبة والخَلاص)،(حياة قلقة)، (ولدى العزيز)،(عَلَىّ أن أرحل الآن).


إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: فرصة لجرد اسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.

برج الثور: بإمكانك الإبتهاج بمشيئة الله تَعَالى بجلسة عائليّة أو مُناسبة إحتفالية، إن وجدت هكذا مُناسبة فلا تفسدها بالجدل والنقاش ، أترك نفسك للفرحة.
 
برج الجوزاء: التردّد ليس سيئاً فى حد ذاته طالما قمت بإعادة التفكير أكثرمن مرّة قبل إتخاذ أى قرار،فى علاقاتك العاطفية إستَشِر كبارشيوخ العائلة خاصّةً الإناث.

برج السّرطان: يُمكنك البدء بمحاولة لإيقاف عادة سيئة كالتدخين منذ اليوم وحتى نهاية الشهر القمرى ، ثم قارن نفسك مع ولادة القمر الجديد لتشاهد الفرق بنفسك.

برج الأسد: الفحص والتدقيق مطلوبيْن عند التسوّق ، لا تتجاهل عيوباً جوهريّة فى سلعة أو صداقة ، أو حتى مشروع زواج.

برج العذراء: وقت لطيف بمعيّة الأسرة أو الأصدقاء أو وحيداً بمفردك أمام فيلم كوميدى، تذكر أن الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الميزان: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة ، لاتَنْسَ إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج العقرب: التخلص من علاقة ثقيلة أوتجميع الخردوات وإنهاء وجودها للأبد من منزلك ، مساحة أوسع تعنى إرتياح وطاقة جديدة نظيفة خالية من شوائب الماضى.

برج القوس: إن شعرت بألم الأسنان فسارع لزيارة الطبيب لأداء فحوصك الطبيّة أو لكشف حديث للعيون فعلاج المرض فى بدايته أسهل ، درهم وقاية.

برج الجدي: تحت حرارة الحماسة لاتورّط نفسك فى وعود لأداء أعمال ثقيلة عليك أو تستلزم منك وقتاً وجهداً أكثر من المعقول ، لِسَانَكْ حُصَانَكْ.

برج الدّلو: كلامك له مفعول البلسم أو المرهم لمداواة جروح الآخرين، لكن لا تتطفّل أو تتدخل فيما لايعنيك ولا تلعب دور المُرّفّه عن الآخرين.

برج الحُوت: الإرتياب أوالقلق دون سببٍ واضح تجاه شخص أو أمرٍ ما يجعل من الضرورى التوقف حتى الفحص وتحليلك لما بين السطور، اللبيب بالإشارة يفهم.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الوصل - الإمارات
2
x
18:15
0
الهلال - السودان
الاتحاد - السعودية
3
x
19:15
0
العهد - لبنان
دوري أبطال أوروبا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:00
-
أياكس أمستردام - هولندا