ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 13/9/2018..هَيْئة الأبُوّة!

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:46 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 13/9/2018..هَيْئة الأبُوّة!
الطالع الفلكى الخَمِيس 13/9/2018..هَيْئة الأبُوّة!
أحمد يسرى
 

**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى العقرب.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 3 تُوت قبطى، 13 أيلول رُومى، 3 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -الدّنيا أدّامى بَئِتْ دُنيا تانية من يوم مانعمت دخلت هنا ، أنا حتجوّزها.(أنور وجدى من فيلم قلوب الناس-1954)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الزّهرة فى العقرب تسديس زحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى العقرب تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين زحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الخامسة و 57 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الزّهرة/المرأة مع هذا الإتصال الميمُون تكون أكثر إتزاناً فعلاقتها بالآخرين رسميّة لاتخرج عن نطاق قوانين زحل/المُجتمع ، لن تُرحّب إلا بعلاقة عاطفيّة رسميّة تحكمها القوانين والعقود الموثّقَة المكتوبة والتى تضمن حقوق وكرامة المرأة/صفات زحل ومنها أطول فترة زمنيّة مُمكنة ،المتانة بوجود أشياء زحل الثقيلة كالعقارات ، الشروط المتتالية/ حلقات زحل/خطوط الأمان التى توفرالأمان والطمأنينة كالمُؤخّر والودائع البنكيّة..إلخ.

زحل يُعبّرعن شخص مُتقدّم فى العمرلكنه يوفّرالأمان والعلاقة الصلبة المتينة و تأمينات الحياة لعروس شابة تصغره فى العمر ، مع هذا الإتصال قد تُتاح الفرصة لتبادل منافع مُمتاز فزحل يوفر الأمان والطمأنينة وتكاليف المعيشة لأطول فترة زمنية مُمكنة للزهرة الشابة ، والزّهرة تقوم بإعادة الحيوية وإدخال الدفء والبهجة وإزالة الظلام والكآبة وتجديد الشباب لزحل/عريس مُتقدّم فى العمر/ناضج وليس بالضرورة شيخاً عجوزاً فشعره عادي لكن بسوالف بيضاء فيبدو فى مركزالأبوّة/ فاذر فِيجَرْ كنماذج يوسف وهبى وليلى مراد بفيلم ليلى بنت المدارس ، محمود ياسين ونجلاء فتحى بفيلم حُب أحلى من حُب ، رُشدى اباظة ونجاة الصغيرة بفيلم إبنتى العزيزة ، يحيى شاهين وسُعاد حسنى بفيلم شيئ من العذاب.


*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
مجموعة من أغانى مولود الأمس الفنان الراقى كاظم الساهر ، ومُوسيقى تصويرية لأفلام من تلحين قرينه وتوأمه الفلكى الأمريكى هانز تسيمر، لسيرتهما الذاتيّة راجع مقال 12/9/2016.

1-The greatest hits from Hans Zimmer
2-Best of Hans Zimmer (Mix 2015

1-كاظم الساهر روائع نزار قباني
2-كاظم الساهر في اجمل ما غنى
3-كاظم الساهر - حافية القدمين ( هل عندك شك)
4-كاظم الساهر - زيديني عشقا

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون.

برج الثور: عبّرعن إعتراضك إن وُجِد بوضعك النقاط على الحروف بأسلوب حضارى مهذب ، دون حاجة للصوت المُرتفع ولا للألفاظ الجارحة.
 
برج الجوزاء: التفكير بعدّة مشاكل مجتمعة تشل تفكيرك،تخلّص من مشكلة واحدة على الأقل لترفع من معنوّياتك، ركّزعلى حل مشكلة واحدة على الأقل دون تشتّت.

برج السّرطان: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص.

برج الأسد: إن كنت واقعاً فى مشكلة فابحث عن صديق كان واقعاً بنفس مشكلتك فى الماضى، إستمع بحرص لتجربته ونفّذ نصائحه،إسأل مجرّب.

برج العذراء: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

برج الميزان: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج العقرب: إن كنت مُتزوّجاً فأدّ واجباتك الزوجية فالطاقة بمشيئة الله تَعَالى متوفرة ،إن كنت عازباً ففرّغ طاقتك فى عملك، خدمة أسرتك أو زيارة صالة الجِيمْ.

برج القوس: لاتستخف بشخص مُتواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل من وجهة نظرك، رُبّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج الجدى: إن كنت خاطباً فلاتسمح بأى تجاوزات أو تراخٍ للخطوط الأخلاقيّة ، إن كنت مُتزوّجاً فأنت مُطالب بأداء أفضل مالديك لإنتاج درزينة من الأطفال.

برج الدّلو: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق أومشاريع قبل موافقتك عليها ،التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المُستفيد فقط.

برج الحُوت: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة أو الحزينة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
دوري الأمم الأوروبية
تركيا
0
x
19:00
1
السويد
إيطاليا
x
21:45
البرتغال
مباريات دولية ودية - منتخبات
الأرجنتين - أساسي
2
x
02:00
0
المكسيك - أساسي
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
السيشيل
1
x
14:30
8
ليبيا
جنوب أفريقيا
1
x
15:00
1
نيجيريا
غينيا الإستوائية
0
x
17:00
1
السنغال
الجابون
0
x
17:00
1
مالي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/17/2018 9:10:01 PM