ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

عمرو قطامش يسخر من حبيبة "الفيسبوك" ميديا بـ"فيس ليلي" (فيديو)

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:50 م
عمرو قطامش يسخر من حبيبة الفيسبوك ميديا بـفيس ليلي (فيديو)
عمرو قطامش
سعد نبيل - تصوير: أحمد علي
 
قدم الشاعر عمرو قطامش، قصيدة ساخرة من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعنوان "فيس ليلى"، وذلك خلال حفله الذي نظم مساء اليوم على خشبة مسرح "النهر"، بساقية الصاوي، وسط حضور عدد كبير من الجمهور ومحبية.

وجاءت كلمات القصيدة، التي نالت إعجاب الحاضرين،معبرين عن سعادتهم بيها، كالآتي: " أمرُّ على الجدارِ "بفيسِ" ليلى، أقبّلُ كلّ ما نشرت يداها، وأطبعُ كل لايكاتي لديها، وأقرأ أيَّ كومّنتٍ أتاها، ليحرقَ فيَّ تعليقٌ سخيفٌ، بلفظِ "كيوتَ" حلّوفٌ دعاها، تجيبُ عليه" تسلملي يا كوكو".

مساء اليوم حفلًا شعريًّا غنائيًّا، على خشبة مسرح "النهر"، بساقيةالصاوينوسط حضور عد كبير من الجمهور، ومحبيه الذين حرصو على قضاء سهرة ممتعة.

وقدم "قطامش"، مجموعة من قصائده، التي نجح من خلالها في الوسط الفني، منها: "الكاميرا الخفية، وفيس ليلي، وأنا شخص ما، حورية في جهنم"، والتي تفاعل معه الحاضرين بالتصفيق الحاد الذي ملأ ارجاء المسرح.

يشارإلى أن الشاعر الشاب عمرو قطامش، حاصل على بكالوريوس جيولوجيا بجامعة حلوان، قدم عددًا من البرامج التليفزيونية والإذاعية من بينها "قطاميش رمضان وحلمنتيشى"، صدر له من قبل ديوان شعر "هرتلة فوق النيل".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
تقييمك لحفل الفنان محمد رمضان الأخير؟!
كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال
-
x
18:00
-
التعاون
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
21:00
-
ماميلودي صن داونز - جنوب أفريقيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
-
x
21:00
-
هيديرسفيلد تاون