ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/9/2018..لَمْسَة جَمَال!

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 09:54 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/9/2018..لَمْسَة جَمَال!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/9/2018..لَمْسَة جَمَال!
أحمد يسرى
 

**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الثامنة و15 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء،ويدخل الميزان فى العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 2 تُوت قبطى، 12 أيلول رُومى، 2 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (وجه جديد ؟)- لأ،حُب أديم (يا أستازعايزين نجدّد) -نجدّد الأديم يبآله طعم جديد.(إبراهيم خان من فيلم ليلة حب أخيرة-1972)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الزّهرة فى العقرب مُقابلة أورانوس فى الثّور - غربيّاً - تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى العقرب فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع أورانُوس فى الثّور ، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى الحادية عشرة و دقيقتان ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

أورانوس يعنى كسرالروتين والنّمطى وتقديم شيئ جديد قد يبدو غير مُستساغ للوهلة الأولى ثم لايلبث أن يلهث الناس خلفه ، إنه يعنى صَرْعَة مُوضَة أو تقليعة لتسريحة شعر أو مُنتَجْ جمالى جديد/الزّهرة ، أزياء جديدة قد تبدو غير مقبولة لكنّ الموضة تعنى كسرالأنماط المُعتادة لنشعر أننا نُجرّب الجديد، الزّهرة/الزوجة رغبتها مرتفعة لعمل شكل جديد لتكسرالصورة النمطيّة المُعتادة فى عين زوجها بدلاً عن بحثه عن الجديد خارج المنزل،التغيير المعقول يكون بتغيير مُعاكس فالزوجة أرستقراطيّة ترتدى ملابس شعبيّة وتتحدّث بخشونة كنموذج شيرين بمسرحيّة المتزوجون، أو العكس ،أما أورانوس صاحب التقليعات الغريبة فقد يقدّم الزّهرة على هيئة ميرفت أمين بفيلم أنف وثلاث عيون فالشعر برتقالى أو بنفسجى والبشرة مكسوّة بالبودرة الذهبيّة والأظافر زرقاء ، ورغم أن الهيئة غريبة والألوان مُتنافرة لكن هيئتها الصادمة تجعلك مشدوهاً تجاهها فأورانوس يقدم الزهرة بصورة لم تجربّها عينك أو أذنك من قبل وبصورة عبثيّة ولن تحتاج إلا لبعض الملابس والمكياج و الإكسسوارات البسيطة ، كما أن أسلوب الأداء الجنسى قد يبدو غريباً لكنه كافٍ ليُبقى على الزوج سعيداً ، فعش الزوجيّة لايكون هادئاً من الخارج إلا إن كان صاخباً من الداخل.

أورانوس يحكم الأجهزة فائقة التكنولوجيا كالإنترنت وعلى ذلك فالبحث فى الشبكة العنكبوتيّة عن أفكار فنيّة/الزّهرة بشكل مُبتكر/أورانوس وارد كنموذج إعادة تدوير المخلفات وإنتاجها من جديد فى صورة فنيّة لتكون قطعة ديكور تزيّن بها منزلك.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لاتقدّم إقتراحات أو نصائح لغيرك إلا عندما يُطلب منك ذلك لتوفّر على نفسك صفة التطفّل ، مَنْ تَدَخّل فيما لايعنيه.

برج الثور: الكثيرون لا يجدون نعمة الحب فلا ترفسها بعنجهية وتكبّر وإلا زالت من أمامك، هذا يستدعى صبر على الحبيب، وهدايا جديدة.
 
برج الجوزاء: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج السّرطان: إحترس من إرتكاب أخطاء فى العمل،أحد كبار السّن فى العمل قد يقوم بإنقاذك من مأزق فتأكد من ردّك الجميل.

برج الأسد: يُشاع أن التسوّق وصفة علاج فعّالة لأعراض الإرهاق والإحباط والحب الفاشل ،لا تُنفق أموالك التى كدحت لتحصيلها على سلع لاتحتاج لها.

برج العذراء: بوجود شخص من أنصاف المُتعلمين لكن يتمتّع بالذكاء الإجتماعى فأنت مُعرّض لتشويش ذهنى لتكون ضحية لمُحتال، درهم وقاية.

برج الميزان: كن لطيفاً مع شخص يطلب مساعدتك ، مهارات النّاس ليست بنفس المستوى وعليك مُساعدة الآخرين كلما أمكنك ذلك.

برج العقرب: نيولوك أومظهر جديد تتمكن من خلاله بمشيئة الله تَعَالى من كسب مقابلة وظيفيّة أو تقوية مركزك لدى خطيبتك ، أو يوم عسل مع زوجتك.

برج القوس: كلمة طيبة ، إبتسامة رقيقة و وردة بلدى بإمكانها صنع المعجزات مع زوجة غاضبة أو أمّ مُنزعجة ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: فى مُقابلات العمل أو زيارات اليوم الإجتماعيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج الدّلو: إستعمل الألقاب والألفاظ لوضع مسافات بينك وبين الآخرين وقت اللزوم لتضمن أنّهم لن يقومو برفع حواجز الكلفة ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

برج الحُوت: ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم، خاطب الناس على قدر عقولهم.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
الدوري المصري
وادي دجلة
-
x
18:00
-
إنبي
الدوري السعودي للمحترفين
الفتح
-
x
17:10
-
الهلال
النصر
-
x
19:10
-
التعاون
كأس العرب للأندية الأبطال
الأهلي - السعودية
-
x
20:00
-
المحرق - البحرين
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
20:00
-
الأهلي طرابلس - ليبيا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/24/2018 10:10:28 AM