Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يستقبل حجاج بيت الله الحرام بالورود في مطار الأقصر الدولي

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
استقبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، حجاج الجمعيات الأهلية العائدين إلى أرض الوطن، بمطار الأقصر الدولي، بعد أدائهم لمناسك الحج بالأراضي المقدسة.


جاء ذلك بحضور اللواء طارق علام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر واللواء طيار هشام عيسى مدير مطار الأقصر الدولي والأستاذ حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

وأوضح المحافظ أن عدد الحجاج 382 حاجً، لافتا إلى أن عدد حجاج الفوج الأول 150 حاجا والذين وصلوا في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم بينما يبلغ عدد الفوج الثاني 155 حاجا وسيتم وصولهم في تمام الساعة الحادية عشر من صباح اليوم ويبلغ عدد الفوج الثالث 77 حاجا وسيتم وصولهم في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وقام محافظ قنا بتوزيع الورود علي الحجاج وتهنئتهم بتأدية مناسك الحج وعودتهم سالمين إلي أرض الوطن، وأشار الحجاج أنهم قاموا بالدعاء لمصرنا الغالية أن يحفظها الله من كل مكروه وسوء وان يدوم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

وأكد "الهجان" أنه تم توفير كافة أوجه الرعاية لحجاج الجمعيات الأهلية من أبناء المحافظة أثناء تأدية مناسك الحج هذا العام وتم العمل على تذليل كافة العقبات وسرعة إنهاء إجراءات الوصول مؤكدًا حرص جميع الجهات المختصة علي بذل أقصى الجهود وأفضل الخدمات في سبيل أداء الواجب وخدمة حجاج بيت الله الحرام. 
 
Advertisements