ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"الخارجية الأردنية" تتابع احتجاز 3 مواطنين في ليبيا

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 02:59 م
الخارجية الأردنية تتابع احتجاز 3 مواطنين في ليبيا
الخارجية الأردنية
Advertisements
 
Advertisements

أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أنها تتابع مع السلطات الليبية واقعة احتجاز ثلاثة مواطنين أردنيين في منطقة (تاجوراء) في العاصمة طرابلس.

 

وبحسب موقع جفرا نيوز الأردني، فأن السلطات الأمنية الليبية، كانت قد اعتقلت مؤخرا ثلاثة أردنيين في ظروف وصفت بالغامضة، حيث لم يتم الإفراج عنهم أو تحويلهم إلى القضاء حتى يوم أمس، وذلك حسبما نقل الموقع عن مصادر مقربة من المعتقلين.

 

وبحسب ذات المصدر، فأن مركز العمليات في الوزارة الأردنية تبلغ بالحادثة، فيما قام بمخاطبة السلطات في ليبيا عبر القنوات الدبلوماسية والرسمية، "إلا أنه وحتى الآن لم يصل أي رد رسمي من الجانب الليبي بهذا الخصوص".

وكان شقيق أحد المعتقلين، أبلغ  بحادثه "احتجاز شقيقه بالإضافة إلى اثنين من زملائه الذين يعملون في شركة متخصصة في مجال تقنيات السمع والنطق في ليبيا منذ 8 أعوام، وانه مضى على احتجازهم من قبل أجهزة أمنية ليبية حتى يوم أمس عشرة أيام".

 

وأضاف، أنه تم التحقيق معهم من قبل الأجهزة الأمنية الليبية بعد احتجازهم"، مشيراً إلى "أنه تواصل مع القوة الأمنية التي نفذت عملية اعتقالهم عن طريق العديد من الجهات مثل حقوق الإنسان في ليبيا، وضباط ليبيين، بُغية إطلاق سراحهم أو على الأقل تحويلهم إلى مركز أمني، لكن بلا فائدة"، وتابع "أن الشريك الليبي لشقيقه وزملائه المحتجزين، يقوم بزيارتهم يومياً، والذي أكد أنه يتم توفير وجبة أو وجبتين الطعام لهم يومياً".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
ريال مدريد
-
x
12:00
-
ريال بيتيس
إيبار
-
x
16:15
-
برشلونة
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
20:30
-
انتر ميلان
يوفنتوس
-
x
20:30
-
أتلانتا