جامعة أسيوط تعلن 4 وظائف أكاديمية شاغرة بمختلف أقسام كلية الفنون الجميلة

جامعة أسيوط - أرشيفية
جامعة أسيوط - أرشيفية
Advertisements
أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، حاجة الجامعة لشغل اربعة وظائف أكاديمية شاغرة بكلية الفنون الجميلة من معاوني أعضاء هيئة التدريس (معيدين) بواقع معيد في كلٍ من أقسام الديكور شعبة الفنون التعبيرية، التصوير شعبة تصوير، الجرافيك شعبة الرسوم المطبوعة، النحت شعبة النحت الفراغى والميداني.

وشدّد "الجمال" على اتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان في الصحف الرسمية، موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.

وعن شروط التقدم لشغل الوظيفة أشار الدكتور محمد ثابت بدارى عميد كلية الفنون الجميلة إلى أن المتقدم يجب أن يكون من خريجي الجامعات المصرية وألا يزيد السن عن 30 عام وقت الاعلان  كما يجب أن تنطبق عليه الشروط الواردة بالقانون رقم (49) لسنة 1972 م بشأن تنظيم الجامعات، والقانون رقم (81) لسنة 2016م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية.

الجدير بالذكر أن كافة الطلبات تقدم باسم عميد الكلية وذلك بمقر الكلية اعتبارمن 6/9/2018 إلى 20/9/2018م وللاطلاع علي كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع إلي موقع الجامعة (www.aun.edu.eg/jobs) وموقع بوابة الحكومة الإلكترونية (http://jobs.gov.eg/jobs).