ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 28/8/2018..الصّرَاحَة حِلوَة!

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 28/8/2018..الصّرَاحَة حِلوَة!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 28/8/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى السادسة و35 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى السّابعة و9 دقائق صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

*اليوم 22 مِسْرِى قبطى، 28 آب رُومى، 17 ذَى الحِجّة ،ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: -الصّراحة حلوة ، مش كده يا أونكل؟(محمّد عوض من فيلم شبّان هذه الأيّام-1974)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الأسد تربيع المُشترى فى العقرب-غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع المُشترى نصف عداوة أو نصف محبّة وبينهما 90 درجة لاغير،يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى السابعة و 31 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

أفكارك ومشاريعك وأسلوبك الكلامى/عطارد مصبوغ بالوجاهة والأبّهَة والقِيَم الأخلاقيّة الرّاقية/المشترى، أنت تعلن عن عيوب بضاعتك قبل مزاياها وهذا ينحسب عليك إن كنت عريساً تخطب عروساً فالبركة الآن أو اللعنة للأبد ، الجانب السلبى لهذا التربيع هو التشتت على أكثر من هدف بسبب طبيعة عطارد المرنة لذا عليك تركيز جهدك على عمل مُحدّد لإنجازه بدلاً عن أداء أكثر من عمل دون إنهاء أىٍ منهم ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى 
يوافق ذكرى ميلاد الفنان اللبنانى المحبُوب جهاد الأطرش فكل عام وهو بألف خير، تعرفه من أدائه الصوتى لمسلسلات الكارتون جرنديزر ورُبما كان جمال الصوت صفة الشّوام لإنتشار محاصيل الزيتون والمكسرات خصوصاً الصنوبر بما له من تأثير على الأحبال الصوتية (راجع مقال27/10/2016 بصمة صنيبر) إحتفالاً بنجمنا المحبُوب هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم جهاد الأطرش مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فى نجمنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(رمز-علامة الفحولة)،(بِنْك فلُويْد-فرقة غنائيّة)،(غازى جريئ)،(كلمات سحرية) ، (قدم محظوظة)،(قمر لامع).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: تمسّك ببرود أعصابك أمام الدّهماء والسّوقة ، مُقابلة الحمقى واردة لكن ليس وارداً أن تتعامل بغضب مع كل مُستفزّ.

برج الثور: إبتعد عن السخرية والغمز واللمز بشأن عيوب الآخرين خاصةً زوجتك ، العيوب هى التى تثبت أننا بشر، فأنت لست كامل الأوصاف.

برج الجوزاء: مُجادلة الآخرين قد تبدو لك كمُتعة ذهنيّة لكن ثمنها أسرارك أوتكوين العداوات،تمتّع بلعبة شطرنج بفم مغلق أوتكلم فى الفن والرياضة بعيداً عن أسرارك.

برج السّرطان: نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، إلتفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.

برج الأسد: كسر للروتين المُعتاد من خلال نزهة لمكان جديد،إن كنت على وشك التقدّم للخطبة تشجّع وقم باللازم ، اللى يخبّط عالباب يسمع الجواب.

برج العذراء: لاتجبر نفسك على التقدم فى علاقة رومانسيّة لاتشعر معها بالرّضا، حدّد ماتريده لنفسك لتوفر على نفسك وغيرك الوقت والجهد ، والمال.

برج الميزان: البداية الصحيحة تعنى إنهاء نصف الطريق ، هذا يعنى أن تُدقّق فى صغائرالأمور فى عملك مهما بدت تافهة فمنها يأتى الفشل، لتوفر الوقت والجهد.

برج العقرب: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج القوس: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد أو التحايل عليها وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج الجدى: فى العمل فالخط المُستقيم والإبتعاد عن الفهلوة أوالمراوغة هو الأسلوب الأفضل لحمايتك من زُملاء سيّئى النيّة،إمشىِ عِدِلْ يِحْتَار عَدوّكْ فِيك.

برج الدّلو: لا تقلّل من الآخرين مهما كانت مهاراتهم ضئيلة،فى ذورة قوّتك ستحتاج لعامل غير متعلم لكنه بمقدوره إصلاح سيارتك.

برج الحُوت: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون ، هذا يعنى تطبيقك لمقولة الحَرَكَة بَرَكَة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية