مكاسب "معنوية، فنية، مادية" حصدها الهلال السعودي بتحقيقه للسوبر أمام الاتحاد

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز على الاتحاد، والحصول على لقب السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، ليبدأ منافسات الموسم الجديد 2018-2019 بالتتويج ببطولة هامة.


وبفوز الهلال بتلك البطولة يحصد الفريق مكاسب عديدة، سواء فنية أو معنوية أو مادية بعد الفوز الثمين على الاتحاد والتتويج بلقب السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة.


*مكاسب معنوية :


يمنح الفوز ببطولة السوبر في بداية الموسم الرياضي دفعة معنوية كبيرة وثقة كبيرة للاعبين والجماهير، وهذا الأمر الذي سيكون له تأثير إيجابي على الفريق خلال هذا الموسم، وسيُساهم في منافسته بقوة على كافة البطولات المُشارك فيها.


*مكاسب فنية :


بلا شك تمثل العودة القوية للنجم البرازيلي كارلوس إدواردو أحد أبرز مكاسب فريق الهلال في مباراة السوبر السعودي، حيث إنه ظهر وكأنه صفقة جديدة، بعدما غاب عن منافسات الموسم الماضي، لتعرضه لقطع في الرباط الصليبي.


وتمكن إدواردو من تسجيل الهدف الأول في شباك الاتحاد، وظهر بمستوى مميز للغاية في مباراة السوبر السعودي، وحصد أعلي تقييم في المباراة وهو 8.6 من 10، ليؤكد جاهزيته التامة لمنافسات الموسم الجديد.


وظهر النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" بمستوى مميز للغاية في مباراة السوبر، وعلى الرغم من التعاقد معه قبل فترة قليلة، إلا أنه كان مُنسجمًا ومُتفاهمًا مع اللاعبين، وساهم في تطوير الأداء الهجومي بشكل فعال.


وبعثت مباراة السوبر بين الهلال والاتحاد برسالة طمأنينة لجماهير الزعيم بشأن الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد ظهور اللاعبين بمستوى جيد، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي أثبت أنه يستطيع قيادة الأزرق إلى منصات التتويج.


*مكاسب مادية :


وشملت مكاسب الهلال النواحي المادية، بعدما أعلن العضو الشرفي الأمر الوليد بن طلال، عن تقديمه مكافأة مالية تبلغ مليون ريال للزعيم، لتتويجه بلقب السوبر السعودي، وهو الأمر الذي ثمنته الإدارة برئاسة سامي الجابر، وأكدت أنه امتداد لدعمه المستمر.

Advertisements