رسميًا.. الإعلان عن الهاتف "Oppo R17" مع مستشعر للبصمة في الشاشة

Oppo R17
Oppo R17
Advertisements
قد تعتقد بأن شركة Oppo إنتهت من المفاجآت عندما قامت بالكشف عن الهاتف Oppo Find X، ولكن الشركة الصينية قامت بخطوة أخرى إلى الأمام من خلال إستخدام تكنولوجيا جديدة في هواتفها الذكية. الهاتف Oppo R17 والذي أعلنت عنه الشركة للتو مع مواصفات تقنية متقدمة يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB، وقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة لإحتواء الكاميرا الأمامية.

الهاتف Oppo R17 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 670 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في الأسبوع الماضي، كما أنه يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD يتواجد تحتها مستشعر بصمات الأصابع الذي يضم عدسات 3P Micro Lens من أجل القراءة الضوئية للإصبع.

الكاميرا الأمامية موجودة في القطع الصغير الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة وتبلغ دقتها 25 ميغابكسل كما أنها تضم عدسة بفتحة 2.0. وبالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فلم تكشف لنا شركة Oppo عن مواصفاتها التقنية بعد، ولكنها ذكرت بأنها قادرة على التعرف على أكثر من 800 مشهد بفضل قدرات الذكاء الإصطناعي للكاميرا ونظام التشغيل.

الهاتف Oppo R17 الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC مما يجعل الهاتف قادرًا على شحن 60% من البطارية في غضون نصف ساعة فقط. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo R17 الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.2.

الهاتف Oppo R17 سيكون متوفرًا بلونين وهما Stream Blue و Neon Purple مع العلم بأن هذه الألوان تتغير بناءً على الإضاءة. عموما، الهاتف Oppo R17 سيكون متوفرًا للشراء إبتداء من 18 أغسطس بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا