ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements

هددت بفضح الإخوان.. 4 تصريحات نارية لـ"حلا شيحة" بعد خلع الحجاب

السبت 11/أغسطس/2018 - 08:35 م
هددت بفضح الإخوان.. 4 تصريحات نارية لـحلا شيحة بعد خلع الحجاب
حلا شيحة
Advertisements
دنيا عادل
 
Advertisements

هجوم حاد تعرضت له الفنانة حلا شيحة، منذ أن فجرت مفاجأة صادمة لجمهورها، بعدما أعلنت خلعها الحجاب والعودة إلى الوسط الفني من جديدة، بعد انقطاع دام 12 عامًا وانعزال تام عن الحياة الفنية منذ زواجها بداعية كندي، لتبعد أعين الإعلام عنها لفترة طويلة، وتعود لتجذبه في غضون ساعات بتصريحات غير متوقعة.

 

وفي سياق ما سبق، رصدت "الفجر" أبرز التصريحات النارية التي أطلقتها "شيحة" خلال الأيام الماضية، ردًا على الهجمات المتتالية على قراراتها المفاجئة، من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر"تويتر"، وذلك خلال السطور التالية.

 

قتل المسلمات يستحق الاهتمام أكثر من خلع الحجاب

كانت آخر تصريحات الفنانة حلا شيحة، تطالب بضرورة الاهتمام بقضايا قتل النساء العربيات وانتهاك عرضهن، حيث تعد هذه القضايا أكثر أهمية وقيمة من التركيز على قرار خلعها للحجاب.

 

وقالت "شيحة" عبر حسابها الرسمي على "تويتر":" نساء العراق و سوريا اتقتلوا و اغتصبوا.. محدش نزل بوستات وفيديوهات استجداء و استعطاف  ورجاء.. حلا شيحة اتغيرت قناعاتها أصبح الأمر جلل

و سبب في شماتة الاعداء و بكاء و ندب و حدب.. انا باستصغر الهالة الاعلامية و البكائية دي أمام اي بنت اتقتلت  واتهتك عرضها و شرفها بإسم الدين و الإسلام".


 كله بيلبس الوش الديني لمصالح شخصية

وشنت الفنانة حلا شيحة، هجومًا حادًا في إحدى تصريحاتها على "تويتر"، بشأن المتاجرين باسم الدين، مستشهدة بجماعة الإخوان المسلمين.

 

وعقبت "شيحة" على قرارها بخلع الحجاب قائلة:" قبل 12 سنة عملت حاجة و انا مقتنعة بيها.. خلال 12 سنة دي مريت بتقلبات فكرية كبيرة.. و اكتشفت انه كلها يلبس الوش الديني علشان مصالح شخصية ليه او للجماعة.. دلوقتي بعمل حاجة عكس الحاجة اللي انا عملتها من 12 سنة.. و مقتنعة 100% بيها.. و بدون ضغوط من حد".

 

تهديدات لجماعة الإخوان

تضمنت العديد من تصريحاتها هجومًا على جماعة الإخوان التي هددت مرارًا وتكرارًا بفضح أسرارهم وجرائمهم بطريقة غير مباشرة.

 

وقالت "شيحة" عبر حسابها الرسمي على "تويتر":" و انا عارفة كل الاستجداء ده ليه.. علشان محدش عايز غطا البكابورت ده يتفتح لأن كله هيروح في الرجلين.. هيتفتح بس لما اعرف احمي بناتي كويس".


 نفسك أولى بالنصيحة

قبل بضعة أيام، ردت الفنانة حلا شيحة، على كل المعارضين لقرارها بخلع الحجاب، بأن الجميع مخطئ، والحساب لله وحده وليس حقًا للبشر.

 

وعلقت "شيحة" قائلة:"معلومة و ليست رأي.. ربنا بعدله هيحاسب كل حد لوحده.. بدل ما تمشي ورا الناس تصلح اللي انت شايف غلط.. امشي ورا نفسك و شوف الغلط اللي عندك..نفسك أولى بنصيحتك".

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
1
x
16:30
0
غينيا
أوغندا
1
x
19:00
1
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
جمهورية الكونجو