ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تغريدات الفنانين.. شذى تهاجم حلا شيحة.. و"وفاء عامر" تدافع عنها

الخميس 09/أغسطس/2018 - 08:04 م
تغريدات الفنانين.. شذى تهاجم حلا شيحة.. ووفاء عامر تدافع عنها
حلا شيحة
Advertisements
رشا المنسي
 
Advertisements
دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الخميس، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

أحمد وفيق يعلق على قرار عودة حلا شيحة للتمثيل
علق الفنان أحمد وفيق، على حالة الجدل المثارة بعد إعلان حلا شيحة عودتها إلى الفن وخلعها النقاب بعد أكثر من 10 سنوات من الابتعاد واعتزال التمثيل.

وكتب أحمد وفيق : "اللي يغير أفكاره.. أو رأيه.. أو قناعته.. أو حتى مبادئه.. ده دليل أنه عايش صح.. يعني بيشغلها لا مؤاخذة .. مش قافلها".

وفاء عامر تدافع عن حلا شيحة
نشرت الفنانة وفاء عامر، صورة للفنانة حلا شيحة بالنقاب وبدونه، معلقة على قرارها: "حلا شيحا بنت اشتغلت معايا في مسلسل.. كانت صادقة في كل حياتها وتقمصها لشخصياتها.. هي حرة وربنا هو اللي عالم بصدقها وبحبها بأشكالها".

وأضافت: "حلا شيحا حرة وبنت محترمة جدا ومحدش ينطق بحاجة ضد فهمي للحرية".

شذى تهاجم حلا شيحة
عبرت المطربة شذى عن دهشتها من استقبال الكثير خبر عودة حلا شيحة للتمثيل بسعادة، قائلة: "اللي يلبس الحجاب أو يقلعه براحته دي حاجة بينه وبين ربنا، بس اللي مش بينو وبين ربنا إنه يجرم اللي مش متحجب، ويطلعوا مش متدين ويلوش في الفن والفنانين وبعدين في ثانية هوب يقرر يرجع تاني، والمفروض إن اللي اتلوش فيهم وكانوا في نظره كفار يستقبلوا عادي ويتعاملوا عادي ارحمونا بقى والنبي إيه صفيحة الزبالة اللي إحنا عايشين فيها دي".

محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس الديزل
بينما شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بصورة له من كواليس فيلم "الديزل" والذي سيعرض في عيد الأضحى، حيث ظهر في الصورة بشكل يظهر جسده الرياضي برفقة أحد المشاركين بالفيلم.

وغرد رمضان عبر حسابه بموقع "تويتر" معلقا على الصورة: "الديزل فيلم عيد الأضحى #ثقة_في_الله_نجاح"، بينما شاركه جمهوره بتعليقات مقدمين له التهنئة على الفيلم، مطلقين عليه "نمبر وان" وهو اسم أغنيته الجديدة.

تامر حسني ينشر كواليس كليب عيش بشوقك
كشف المطرب تامر حسني، عن كواليس تصوير كليبه الجديد "عيش بشوقك" الذي حقق مشاهدة عالية عبر يوتيوب، حيث وصل عدد مشاهداته إلى 18 مليونًا.

وعلق تامر على مقطع فيديو  نشره، قائلا: "من كواليس تصوير كليب عيش بشوقك".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
كوت ديفوار
-
x
16:30
-
جنوب إفريقيا
تونس
-
x
19:00
-
أنجولا
مالي
-
x
22:00
-
موريتانيا