ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ابنة خيرت الشاطر تكشف طبيعة علاقتها بـ حلا شيحة.. وهذه رسالتها لها

الخميس 09/أغسطس/2018 - 11:11 ص
ابنة خيرت الشاطر تكشف طبيعة علاقتها بـ حلا شيحة.. وهذه رسالتها لها
حلا شيحة
شيماء الشاهيني
 
وجهت خديجة خيرت الشاطر، ابن القيادي الإخواني خيرت اشاطر، رسالة إلى الفنانة حلا شيحة، كشفت من خلالها وجود علاقة صداقة قوية تجمع بينهما.

وحاولت خديجة اقناع حلا، بالتراجع عن قرار خلعها للحجاب، من خلال رسالة وجهتها لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت فيها: "حبيبة القلب وصديقتى و توأم روحى حلا شيحة بالله عليكىكونى كما عهدتك حلاحلا الخير و الحب والجمال حلا حب الله وبالله و خير الوصال استحلفك بالله حلا لا تكونى ما يقولون ليس لأجلهم ولكن لأجل حلم جميل أحببناه و حيينا على امله ان نلتقى عند الحوض و ان نرى وجه الله تعالى فى الفردوس".

وأضافت: "وبالله عليكى لا تكثرى سوادهم فما اكثر الهالكين اتذكرين حلمك حين رأيت القيامة وكأنها قامت وكلهم كلهم كانوا سيغرقون دعيهم في ظلمات التيه ولا تكونى معهم من الهالكين".

وتابعت: "لقد أراد الله بك خيرا حين افزع منامك تلك الرؤيا التى فيها اليقين وكل ما دونها غدر و خداع وسراب عظيم لله أشد فرحاً بتوبة عبده من فرحة امريء فقد فى الصحراء راحلته ومؤنته وظن الهلاك ثم وجدها فكيف به حين يضل عبده بعد الهدايه كيف الله عز وجل تغضبين".

وواصلت: "الثبات عزيز فكونى من اهله ولا تعينى الشيطان على نفسك وكل المتابعين اللهم لا تشمت بنا الأعداء عودى حلا الي نفسك طيبات وطاعات و فطرة ورب رحمن رحيم كلى يقين ان ظنى فيك انك لن تضلين و حبى لك لن يضيع كنت ولا زلت وستبقين حلما جميلا و هبة من الله ولله ستعيشين حلا لقد حاولوا بكل الطرق أن يقضوا على الإسلام والمسلمين حاولوا ان يذبحونا بكل التنكيل فما استطاعوا واليوم ذبحنى شائعة خلع حجابك بسكين بارد".

وختمت كلامها قائلة: "اليوم احباب الرحمن يبكون ينفطر قلبهم حزنا ويقتلهم الانين كل حلمهم الا تكونين ما يقولون ومن دونهم أضواء تنتظرك و شياطينودنيا فانية و فتن كلها شؤم و بريق خادع من ورائه ندم دفين فلتخرجى ولتطلى بحجابك وقلبك الجميل لتعلنى لهم ان فى الله ما قبلنا ان نستكي الا ان سلعة الله غالية الا ان سلعة الله هي الجنة فكيف و فيها المزيد رؤية وجه الله الكريم من كان فى قلبه شيء من الحب لها فليذكرها فى دعائه ولنصلى الليلة فى جوف الليل وندعو لها اللهم ردها إليك ردا جميلا".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تقييمك لألبوم شيرين عبدالوهاب "نساي"؟!
الرابطة التونسية المحترفة الأولى
الترجي الرياضي
-
x
15:00
-
مستقبل قابس



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/14/2018 10:50:22 AM