Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز 10 انتقالات في الميركاتو الأوروبي.. رونالدو صفقة القرن ومحرز يحقق حلم حياته

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

أوشك الموسم الكروي في أوروبا علي بدايته، حيث ستنطلق البطولات الكبري الأوروبية خلال الأيام الماضية، بعد خوض معظم مباريات السوبر الأوروبي في الدوريات الخمس الكبري. 

ويرصد "الفجر الرياضي" أبرز 10 انتقالات في الميركاتو الأوروبي. 


1- كريستيانو رونالدو

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي، مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء تعاقده مع الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.


2- بوفون 

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ضم الحارس المخضرم الإيطالي جالويجي بوفون، بعد رحيله عن نادي يوفنتوس بعد عدم تجديد تعاقده مع السيدة العجوز.


3- فيدال 

دعم نادي برشلونة الإسباني، فريقه بالتعاقد مع اللاعب التشيلي ارتورو فيدال لاعب خط الوسط، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.


4- جورجينهو 

انتقل اللاعب الإيطالي جورجينهو من نادي نابولي، إلي نادي تشيلسي الإنجليزي في الفترة الحالية، بعد رغبة مدربه السابق ساري في ضمه لناديه الجديد. 


5- رياض محرز 

تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي السابق، في فترة الانتقالات الصيفية بعد فشل انتقاله في الشتاء الماضي للسيتي. 


6- أليسون 

نجح مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي، في جلب الحارس البرازيلي أليسون، خلال الفترة الماضية قادما من نادي روما الإيطالي بمبلغ قيمته 60 مليون يورو. 


7- ناينجولان 

انتقل اللاعب البلجيكي نايجولان لاعب خط الوسط إلي نادي انتر ميلان، قادما من نادي العاصمة الإيطالية روما، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليًا.


8- بونوتشي

عاد اللاعب الإيطالي بونوتشي إلي ناديه القديم يوفنتوس، بعد قضاء موسم وحيد مع ميلان، ورحل في صفقة تبادلية استفاد منها الفريقان في إيطاليا.


9- هيجواين 

دعم نادي ميلان الإيطالي صفوفه بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، في صفقة تباديلة بين اليوفينتوس وميلان، خلال الفترة الحالية حيث رحل بونوتشي عن الفريق. 


10- كيتا 

حسم نادي ليفربول الإنجليزي صفقة اللاعب كيتا في الصيف الحالي، بعد العديد من المفاوضات في الشتاء الماضي، وانتقل كيتا للريدز قادما من نادي لايبزج الألماني.

Advertisements