Advertisements
Advertisements
Advertisements

الهلال السعودي وهجومه الناري.. هل يقود الزعيم لتأكيد هيمنته المحلية وتحقيق البطولة الآسيوية ؟ (تقرير)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أصبح نادي الهلال السعودي قريبًا للغاية من التعاقد مع النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من العين الإماراتي.


وبانضمام النجم الرائع عموري إلي نادي الهلال خلال هذا الميركاتو، فإن الفريق الأول، سيكون مرعبًا وقويًا للغاية خلال الموسم المقبل 2018-2019، وسيضمن ولو بنسبة كبيرة الحصول على أغلب البطولات.


بدأت القصة بنجاح الزعيم في التعاقد مع الدولي البيروفي أندريه كاريلو مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي السابق، ولاعب منتخب بيرو والذي تألق في كأس العالم 2018 بروسيا.


وفي ظل تواجد عموري وكاريلو بجانب القناص البرازيلي كارلوس إدواردو، فإن خط هجوم الهلال سيكون ناريًا ومرعبًا للخصوم، كما أنه سيكون قادرًا على صناعة وتسجيل الكثير من الفرص التهديفية.


ومع استعداد الزعيم المكثف وبمنتهى القوة لمواجهة الاتحاد في مباراة السوبر السعودي، والتي من المقرر إقامتها في 18 من أغسطس الجاري، فستكون تلك المباراة هي "البروفة الأولي" للفريق.


وكان الهلال قد تُوج بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي 2017-2018 بلقب الدوري برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.


وبعد أن كان الزعيم علي بعد خطوة واحدة من التتويج بنهائي دوري أبطال آسيا عام 2017، ولكنه خسر أمام نادي أوراوا الياباني بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المباراتين.


ويرغب الزعيم خلال الموسم الجديد وتحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي خيسوس، الذي تولى المسؤولية في شهر يونيو الماضي، خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون.


ولم ينجح الهلال في الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن ودع المسابقة من دور الستة عشر، وحققها الاتحاد السعودي، بعد تغلبه على الفيصلي، مما سيضعه في تحدي كبير، للظفر بلقب السوبر السعودي أمام الاتحاد.

Advertisements