Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أسعار "نيسان جوك" الرياضية في السوق المصري

Advertisements
Nissan Juke 2018
Nissan Juke 2018
Advertisements
احتفلت شركة نيسان اليابانية الرائدة في صناعة السيارات مؤخرًا بإنتاج النسخة رقم مليون من أيقونتها "جوك" الرياضية متعددة الاستخدامات، التي أكدت الشركة أنها تنتج واحدة منها كل 105 ثانية داخل مصنعها القائم في سندرلاند البريطانية.

ويعود تاريخ ميلاد "نيسان جوك" إلى عام 2010، وعلى مدار ثماني سنوات حظيت السيارة بشعبية كبيرة بين الشباب في الكثير من دول العالم، ذلك كونها "كروس أوفر" بهيكل متطور شبيه بالحرباء وألوان متنوعة تعكس شخصية مالكها.

وتتوفر شركة نيسان موتور إيجيبت لعملائها في السوق المصرية نسخة جيوك بلاتينيوم "1.6 A/T" المزودة بمحرك مكون من 4 سلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 118 حصانًا، وينقل حركته إلى المحاور الأمامية ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، بمتوسط استهلاك 6 لترات لكل 100 كم.

وتمتلك "جو" باقة من التجهيزات ووسائل الأمان، يأتي في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح زنون وزر تشغيل وإيقاف المحرك ومثبت سرعة وقفل مركزي للأبواب.

كما تتوفر بالسيارة العديد من أنظمة الترفيه القياسية، بينها مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX وUSB وبلوتوث وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة يمكن التحكم بها، إضافة إلى إمكانية طي المقاعد لزيادة مساحة التخزين الخلفية والتي تبلغ 354 لترًا.

ويبلغ سعر السيارة الرسمي موديل 2018 في السوق المصري 355.000 جنيهًا.
Advertisements