Advertisements

محافظ الشرقية يشهد احتفالية تدشين المقر الجديد لحزب مستقبل وطن (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
شهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إحتفالية تدشين المقر الجديد لحزب مستقبل وطن بالشرقية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وأعضاء الأمانة العامة للهيئة العليا للحزب وأعضاء الأمانة الهعامة بالمحافظة وعدداً من نواب البرلمان وأعضاء الحزب.

وطالب المحافظ الجميع بالتكاتف والتوحد خلف القيادة السياسية الرشيدة لإستكمال أعمال التنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

ومن جهته أكد الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية أن حزب مستقبل وطن يحمل على عاتقه الحفاظ على مكتسبات الثورة المصرية التي إستردت الوطن من جماعات مضلله مشيراً إلى أن برنامج الحزب بالشرقية يقوم على رصد المشاكل التي تواجه المواطن الشرقاوي وتوفير الحلول اللازمة لها بالتنسيق مع النواب وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة وبالتعاون مع الجهاز التنفيذي وعلى رأسه محافظ الإقليم، وكذلك مواجهة الأفكار المتطرفه والهدامة التي من شأنها تعكير صفو المجتمع وقال نسعى لتوسيع القواعد الشعبية والتأثير في الشارع السياسي.

بينما أكدت الدكتوره ملاك جمعه أمينة المرأة بالحزب بالشرقية أهمية دور المرأة في الحياة الحزبية والسياسية والمشاركة في بناء وتنمية الوطن وقالت سنسعى لبذل المزيد من الجهد لزيادة المشاركة السياسية للمرأة خلال الفترة القادمة إيماناً بقدرات المرأة المصرية ودمجها في الحياة السياسية".

وأكد الدكتور أحمد علاء أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بالشرقية أن الشباب أساس التقدم ورقي المجتمع وحرصاً على توسيع مشاركته في الحزب لتشجيعه على المشاركة في الحياه السياسية والحزبية لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وحرص النائب أحمد فؤاد أباظة عضو مجلس النواب  وعضو الأمانة العامة للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن على إلقاء إلقاء كلمة خلال الإحتفالية مؤكداً أن الحزب يستهدف خدمة أبناء الوطن ويعمل لصالح الوطن وإستقراره ويحمل آمال وطموحات الشعب المصري في مستقبل أفضل ..

واختتم كلمته بتوجيه الشكر لفخامة رئيس الجمهورية لتصديه للإرهاب لإستكمال أعمال التنمية والبناء لوطننا الغالي مصر .

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا