ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

خلطات طبيعية تخلَصك من ترهلات الجلد

الخميس 12/يوليه/2018 - 04:31 م
خلطات طبيعية تخلَصك من ترهلات الجلد
زيت جوز الهند - أرشيفية
Advertisements
 
Advertisements
هناك الكثير من العلاجات التجميلية التي تتواجد في مراكز التجميل يمكن تساعد على شدَ الجلد ولكنها مكلفة جدًا. لذا يكون الحلَ الأفضل من أجل التخلص من ترهلات الجلد هي الخلطات الطبيعية الغير مكلَفة. فما هي أبرز الخلطات التي تساعد على شدَ الجلد؟

خلطة بياض البيض والموز:
في كوب إخلطي حبتين من بياض البيض مع حبة من الموز المهروس وربع كوب من زيت اللوز جيدًا ومن ثم ضعي الخليط على مكان الترهل لمدة 20 دقيقة ومن ثم إغسلي المنطقة بالماء. يحتوي بياض البيض على أنواع من البروتنيات تشدَ البشرة والموز يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم والماغنزيوم التي تساهم في شدَ الجلد، أما زيت اللوز يعمل على ترطيب البشرة.

زيت جوز الهند والبرتقال:
إخلطي ربع كوب من زيت جوز الهند مع ربع كوب من عصير البرتقال ودلكي جسمك باستخدام هذه الخلطة بحركات دائرية. لا تغسلي بشرتك بعد وضع هذه الخلطة لكن إتركيها لتجف جيدًا وتتغلغل داخل الجلد لنتائج أفضل. يعمل زيت جوز الهند على تجديد خلايا البشرة وعصير البرتقال على تعزيز إنتاج الكولاجين مما يساعد على شدَها.

عصير البطاطا والألوا فيرا:
قومي باستخراج جل الألوا فيرا من أوراقها وإمزجيه مع نصف كوب من عصير البطاطا ومن ثم ضعي المزيج مكان الترهلات لمدة ساعتين ومن ثم إغسليه بالماء. النشويات الموجودة في البطاطا تشدَ الجلد بشكل فعال والألوا فيرا تساعد على تحسين نوعية الجلد.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
متي تفقد المراة صبرها
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
1
x
15:00
0
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى