ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

افضل فنادق مدينة كومو الايطالية

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 10:36 ص
افضل فنادق مدينة كومو الايطالية
أرشيفية
 
تعتبر مدينة كومو واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة لأولئك الذين يبحثون عن الفخامة، والمناظر الطبيعية الساحرة والأنشطة المختلفة بما في ذلك الرياضة ومشاهدة معالم المدينة، ولذلك جمعنا لكم دليل من عشرة من أفضل الفنادق للإقامة في مدينة كومو الايطالية.

فندق BORGO ANTICO
يقع Hotel Borgo Antico على بعد خطوات قليلة من قلب كومو الايطالية وعلى ضفاف البحيرة، ويوفر 24 غرفة مريحة حيث يمكن لأي ضيف التنفس في الأجواء المحلية والتمتع بتجربة كومو الأصيلة.

فندق GRAND HOTEL TREMEZZO
يقع فندق Grand Hotel Tremezzo في قصر جميل على الواجهة البحرية في Tremezzina، على الجانب الشرقي من بحيرة كومو، ويضم سبا رائع بالإضافة إلى مطعم ممتاز يدعى La Terrazza.

فندق HOTEL BELVEDERE BELLAGIO
تم إنشاء فندق Belvedere Bellagio في عام 1880م كفندق مُدار عائليًا، وهو عبارة عن ملاذ على ضفاف البحيرة حيث سيتم التعامل مع أي ضيف كعضو في العائلة، ويقع في بيلاجيو وهي قرية في مقاطعة كومو التي تقع في وسط البحيرة.

فندق AGRITURISMO IL TALENTO NELLA QUIETE
يعد agriturismo عمومًا فندقا صغيرا ومطعمًا يقدم الطعام التقليدي والمحلي الرائع مع المكونات الطازجة والخدمة الرائعة.

فندق CASTADIVA RESORT & SPA
يعتبر CastaDiva Resort & Spa مكانًا يلتقي فيه الفخامة والطبيعة وسط الفيلات الرائعة والمساحات الخضراء على ضفاف البحيرة، وهو مكان رومانسي حقًا للأزواج، ويكون بإمكان جميع الضيوف الاستمتاع بالموقع المثالي وعلاجات السبا الممتازة.

فندق ريجينا
يقع فندق Hotel Regina الشاطئي الأصيل على الواجهة البحرية للمدينة ويتميز بمسبح بانورامي يقع مباشرة على البحيرة وبالقرب من مركز جرافيدونا، الذي يقع على الطرف الشمالي من بحيرة كومو، والذي يسمح لزبائنه بالاستمتاع بحياة البحيرة.

فندق OSTELLO VILLA OLMO
تم افتتاح Ostello Villa Olmo في عام 1950م، وهو بيت شباب تاريخي في كومو، ويقع بيت الشباب هذا في منتزه فيلا أولمو وهي فيلا من القرن الـ 18 في كومو، ويتمتع بسمعة كبيرة بين المسافرين بفضل أسعارها الرخيصة وموقعها المناسب على بُعد خطوات قليلة من الواجهة البحرية.

فندق لا بيرلا
يقع فندق La Perla في Tremezzina بعيدًا عن صخب الفوضى الخانقة في المدينة، ويقع في فيلا جميلة على التلال المحيطة ببحيرة كومو، وكان المبنى في السابق سكنًا صيفيًا تم بناءه في عام 1962 م على يد عائلة غنية مصنعة من كومو، وفي عام 1980م اشترت العائلة الفيلا وجعلتها فندقًا.

فندق HOTEL EREMO GAUDIO
يقع فندق Eremo Gaudio في مكان مناسب في Varenna في وسط الضفة الشرقية لبحيرة كومو، وهو ملجأ خاص يعمل كقاعدة مثالية للسفر في الجنوب والشمال ويوفر الفندق إقامة ممتعة على البحيرة وإمكانية التسلق إلى Eremo Alto.

فندق VILLA D’ESTE
يقع فندق Villa d’Este ذو الـ 5 نجوم في قصر فخم على الواجهة البحرية مع مساحات خضراء وافرة تحيط بمبانيه الرائعة، ويتميز بديكور أنيق وخدمة من الدرجة الأولى، ويضمن هذا الفندق عطلة لا تُنسى تميزها الرفاهية والأناقة، مع خاصية توفر ملاعب تنس ومنطقة رياضية ومسبح عائم على البحيرة بالإضافة إلى مرسى وحدائق ساحرة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
الدوري السعودي للمحترفين
الإتفاق
2
x
17:15
0
الفيحاء
الفيصلي
3
x
17:35
0
أحد
الأهلي
1
x
19:35
0
الحزم
دوري أبطال أفريقيا 2018
مازيمبي - جمهورية الكونجو
1
x
15:00
1
بريميرو دي اوجوستو - أنغولا
النجم الساحلي - تونس
0
x
18:00
1
الترجي الرياضي - تونس
الوداد الرياضي - المغرب
0
x
21:00
0
وفاق رياضي سطيف - الجزائر
الدوري المصري
الداخلية
3
x
15:30
0
الاتحاد السكندري
الانتاج الحربي
1
x
18:00
2
مصر المقاصة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/21/2018 9:30:05 PM