ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

أهم معالم مدينة بورتو برينسيسا الفلبينية السياحية

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 01:33 م
أهم معالم مدينة بورتو برينسيسا الفلبينية السياحية
شاطئ
 
مدينة بورتو برينسيسا تقع في مقاطعة بالاوان الغربية وهي أحد المدن السياحية ذات شعبية بين عدد من السائحين وهي تقدم العديد من المنتجات الشاطئية وتحتوي على الكثير من المطاعم البحرية وهي من أنظف وأهدأ الأماكن في الفلبين.

تحتوي مدينة بورتو برينسيسا على العديد من المتنزهان منها:

– منتزه نهر بورتو برينسيسا الجوفي: يعتبر منتزه نهر بورتو برينسيسا الجوفي من أكثر عوامل الجذب في هذه المدينة لأنه يتميز بجمال الطبيعة الساحرة الذي لا يقارن وهو يعد أحد عجائب الدنيا في الطبيعة وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وهو من أطول أنهار جوفية حول العالم.

ويمكن خلال زيارة هذا المتنزه ركوب قارب صغير والقيام بجولة في هذا النهر ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية مع وجود تشكيلات من القطع الصخرية الرائعة التي تجعلك تشعر أنك في عالم أخر.

– خليج هوندا: يقع خليج هوندا على بعد بضع دقائق من مدينة بورتو برينسيسا ويمكن الوصول إلى هذا الخليج عن طريق القارب والتجول عبر بعض الجزر الفلبينية التي تقع في هذا الخليج وهو يعتبر مكان مثالي لعشاق الرمال والشواطئ والمياه الزرقاء الصافية كما يمكن الاستمتاع بين السباحة والغوص مع أجمل المخلوقات البحرية في هذا الخليج والجلوس على الرمال مع الاستمتاع بأشعة الشمس الخلابة.

وكل جزيرة من جزر خليج هوندا لها خصوصية وطبيعة خاصة ومذاق خاص مثل جزيرة الأفعى وجزيرة نجم البحر وجزيرة الخفافيش والكثير من الجزر الأخرى.

– مزرعة التماسيح: مزرعة التماسيح هي مكان يحتوي مجموعة كبيرة من التماسيح التي تتوطن في الفلبين وهي واجهة سياحية مميزة للأطفال عندما يزورون مدينة بورتو برينسيسا.

فهي تبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن المدينة وتقدم فرصة لمشاهدة التماسيح والتقاط الكثير من الصور التذكارية بجانب التماسيح.

كما تضم هذه المنطقة معرض كبير للهياكل العظمية للحيتان التي يمكن مشاهدتها مقابل مبلغ قليل من المال.

– أماكن الاسترخاء: تشتهر مدينة بورتو برينسيسا بأنها وجهة سياحية هادئة لمحبي الاسترخاء وهدوء الأعصاب والاستمتاع بالطبيعة الساحرة والشواطئ الجميلة دون التعرض للضوضاء العالية لذلك فإذا كنت من محبي الهدوء فلن تجد أفضل من هذه المدينة.

كما أن مدينة بورتو برينسيسا تتميز بوجود سكانها المضيفين الذين يتميزن بحسن الضيافة والود ويسارعون في تقديم المساعدة والعون لكل من يحتاج إلى مساعدة وهي مدينة سلمية لا تنتشر فيها الجرائم مثل الكثير من دول العالم ولذلك فهي من الأماكن المريحة نفسيًا جدًا.

– تناول الطعام في المدينة: تحتوي مدينة بورتو برينسيسا على مطعم شهير يسمى مطعم كالوي وهو موجود بالقرب من شارع ريزال بالقرب من المطار وهو من أكثر المطاعم زيارة من قبل السائحين في المدينة وهو مصمم من الموظفين وذو تصميم خشبي مذهل ونمط ياباني في أعداد وتقديم الطعام فيه.

كما أن هذا المطعم يحتوي على تشكيلة واسعة من الأطباق التي يأتي في مقدمتها المأكولات البحرية كما يقدم بعض الخضروات بأسعار منخفضة.

– الفنادق في مدينة بورتو برينسيسا:تحتوي مدينة بورتو برينسيسا في الفلبين على مجموعة من الفنادق الرائعة التي تتناسب مع كافة الأذواق وكذلك هي بأسعار متفاوتة حتى تتناسب مع كافة الميزانيات.

ومن أكثر ما يميز هذه الفنادق هي الخدمة المتميزة التي تقدم للزائرين لضمان قضاء أجازة سعيدة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
الدوري المصري
حرس الحدود
-
x
15:30
-
النجوم
الزمالك
-
x
21:00
-
المقاولون العرب
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
0
x
14:30
0
تشيلسي
آرسنال
-
x
17:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
16:15
-
فالنسيا
برشلونة
-
x
20:45
-
جيرونا
الدوري الإيطالي الدرجة A
تورينو
1
x
12:30
3
نابولي
بولونيا
0
x
15:00
0
روما
ميلان
-
x
18:00
-
أتلانتا
فروسينوني
-
x
20:30
-
يوفنتوس
الدوري الألماني الدرجة الأولى
آينتراخت فرانكفورت
-
x
18:00
-
لايبزيج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الرجاء الرياضي - المغرب
-
x
18:00
-
كارا برازافيل - الكونجو
إتحاد الجزائر - الجزائر
-
x
21:00
-
المصري البورسعيدي - مصر
نهضة بركان - المغرب
-
x
21:00
-
فيتا كلوب - جمهورية الكونجو



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/23/2018 8:10:13 PM