ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 9/7/2018..لَطِيف ومَحبُوب!

الإثنين 09/يوليه/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 9/7/2018..لَطِيف ومَحبُوب!
الطالع الفلكى الإثنين 9/7/2018
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى السّادسة و58 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى التّاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو - 22 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 15 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

*اليوم 2 أبيب قبطى، 9 تَمّوز رُومى، 25 شوّال،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى:- مَكُنْتِشْ أعرف إنّ تأسيرك كبيرعليهم للدّرَجَادِى.(سهير البابلى من مسرحيّة مدرسة المشاغبين-1973) 

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الأسد تربيع المُشترى فى العقرب-غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع المُشترى نصف عداوة أو نصف محبّة وبينهما 90 درجة لاغير،يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى الحادية عشرة و 13 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

قدراتك الذهنية والتواصلية/عطارد حادة و(قد) تمكنك من التواصل مع كريمة المُجتمع أو أصحاب النفوذ/المُشترى لتحصد الدرجات العلمية العليا فى دراستك أو مكاسب وظيفية أو مالية ،لكن وبسبب طبيعة التربيع عداوة أو محبة فانتهاز الفرصة بنشاط أو ميْلك للكسل يحدّد إمّا يفوّت عليك فرصة إستكمال دراستك العليا أو ترقيتك فى وظيفتك وإمّا أن تفوز بهما، كما أن تواجد عطارد فى برج الأسد (قد) يتسبب لك وحسب طبيعة التربيع إيجابياً بأن تكون كلمتك مسمُوعة عند أصحاب المراكز ، أو سلبياً بأن تتكلم بأسلوب ينطوى على قدر من العنجهية والغرور فتفوّت على نفسك تلك المكاسب المُتوقعة ، لذا وَجَبَ الحَذَر.

*يوجِينِى إيكادِيشِى ، فى الهند...
يصوم الهندوس يومان كل شهر، اليوم الـ 13 بعد ولادة الهلال فى النصف المُنير واليوم الـ 13 فى النصف المُظلم بعد إكتمال البدر، ويقومون أيضاً بصيام اليوم الـ 11 من بداية ونهاية الشهر(إيكاديشى يعنى رقم 11) واليوم هو الـ 11 بعد إكتمال البدر الجارى ،صيام اليوم بالإمتناع عن الطعام والشراب والجنس منذ الفجر وحتى فجراليوم التالى  تقرّباً لله تَعَالى له نتائج ميمونة فى ثقافتهم خاصةً لمن يطلب الصحة أو الشفاء من مرض عُضال خصوصاً الأمراض الجلدية والحماية من مرض الجذام المُنتشر فى بعض مجتماعتهم. 

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحل ذكرى ميلاد الفنان المُلتزم حسين صدقى رَحِمَه الله ، وقرينه الفلكى المُمثل الأمريكى توم هانكس ، ورُبما إشتركا معاً فى الحرمان من الأبوة فترة الطفولة واهتمامهما بالعمل البرلمانى لخدمة مُجتمعيْهِمَا ، بالإضافة لإختيار أفلام مُفيدة بعيدة عن الإبتذال ، هذه هى الأسماء المُسَاوية للقِيَم الحسابيّة لإسميْهِمَا مع التنبيه أنّها لا تعنى صفاتا تتواجد فيهما بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل على نجمنا المصرى بالفَاتِحَة. 

-الفنان حسين صدقى..
(جوائز جرامى)،(جبل كالوى/بركان نشط فى هاواى)،(بطل كمال أجسام)،(محبُوب للغاية)،(منزل مستقيم/بيت معروف بالإستقامة).

-الفنان توم هانكس..
(شباك التذاكر)،(لطيف للغاية)،(مِعطَاء)،(قوّة قط/هِرّ)،(طريق الرحلات).

*الطّالع الأسبُوعى من 9 يوليو - 15 يُوليو ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: فى الوقت الذى تشعر فيه أن عقلك توقّف عن العمل بصورة مفاجئة تجد زميل العمل أو صهرك أو زوجتك يقومون بمدّ يد العون سريعاً لإنقاذ الموقف ، هذا الأسبوع قد يشهد تصفية لنزاع قانونى بصورة وديّة خارج جدران المحاكم بسبب مُساندة من قريبك أو صهرك وبنيّة صافية دون أىّ غرض مادى فى نفسه
 
برج الثور: رغم أن أسبوعك قد يكون مصبوغاً بالعمل الشاق لكنك قد لا تشعر بالمرارة فالأوقات الجميلة بمنزلك ومع أصدقاءك تبخّر أى شعور بالتعب ، علاقاتك الإجتماعية مُمتازة لكن عليك الحذر بكتمان أسرارك عن المعارف القدامى والجُدد.

برج الجوزاء: القبول نعمة إلهيّة تعنى محبة الناس لك دون دافع مادى لذا إستفد من هذا القبول للعثورعلى وظيفة لعاطل أوالتوسّط لعلاج مريض مُستحق ، لأن فاقد الشيئ لايُعطيه فعليك مساعدة نفسك بتحصيل ترقيتك المتأخرة أو مكافآتك المُستحقّة.
 
برج السّرطان: تصفية لديون أو فواتير أو إلتزامات مالية كأقساط أو فواتير هاتفك النقال وإشتراكك الشهرى فى الإنترنت ، رغم الوقت المفقود لكنه مهمّ للتأكد أن كل قرش ذهب لمكانه الصحيح وضبط مصاريفك بحزم.

برج الأسد: قد تكون هناك مشاعر غيرة وحسد ضدّك فى مكان عملك وعليك الإنتباه من دوافع الآخرين وتصرفاتهم الودودة غير المعتادة معك فقد يكون وراءها مكيدة لتوريطك فى مشاكل أو إستبعادك من ترقية أو مركز وظيفى جديد كنت مُقبلاً عليه.
   
برج العذراء: إن كنت شعرت أن هذا العام كان خشناً معك فبوادر الإنفراج تلوح فى الأفق مع هذا الأسبوع على شكل علاوات مالية أو تصفية لديون طالت لفترة طويلة ، هذا ينسحب على فرصة زواج لمن طالت عزوبيّته.

برج الميزان: رُبما كنت مطلوباً لأداء بعض الخدمات لأصهارك أو أشقائك أو لشخص من أقاربك يأتى من سفر ويرغب أن تكون معيناً له فترة إقامته القصيرة وأنت لاترغب فى التهرّب من تلك الخدمة وأدائها عن طيب خاطر.

برج العقرب: أسبوع من الحفلات والمناسبات السعيدة وتواجدك مطلوب وليس ترفاً ، مزاجك مُنبسط يعنى إستمتاعك بتلك المناسبات بوجه مُبتسم ورُبما كانت إحدى تلك المناسبات فرصة لتوسيع تجارتك أو تحسين وظيفتك أوالفوز بشريك العمر.

برج القوس: ربما كان أسبوعك فترة إسترخاء ولو كنت فى عملك، الأموال التى تتحصّل عليها تقوم بادّخار جزء محترم منها بسبب تقليص لنفقاتك تنجح فيه ، على الجانب الآخر فزيادة الودائع البنكية لأطفالك طويلة الأجل من خلال تلك المدّخرات وفى كتمان تزيد من شعورك بالإسترخاء.

برج الجدى: تجنيب مصاريف الأسرة الشهرية جانباً بعيداً عن التسوّق وفى نفس الوقت أنت مُستعد لدفع تكاليف كورس تعليمى قصير المدة يرفع من مهاراتك فى العمل ، لاتوجد إشارات لمصاريف طارئة لكن عليك التوفير قدر إمكانك.

برج الدّلو: هناك إحتمالية كبيرة لأن تتم ترقيتك أو مكافأتك فى العمل بسبب إتمامك لعمل شاق يحمل بصمتك المُمَيّزَة ، إن كنت تعمل فى تجارتك الخاصّة فالمكاسب والتوسّع فى تجارتك وارد للغاية ، عليك الإنتباه لمكاسبك ألا تفقدها فى غمرة نشوة الفرح على سلع الأبّهة الكمالية التى تتقادم سريعاً.

برج الحُوت: رحلات قصيرة ليومٍ واحد تخص العمل قد تكون مربحة للغاية ، الرومانسيّة علامة هذا الأسبوع المُمَيّزَة فإن كنت متزوّجاً فالخلافات إن وُجِدَت تحل محلها سعادة شهر العسل كما تذوّقتها أوّل مرّة ، لكن ليس دون هدايا ثمينة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
الدوري السعودي للمحترفين
الإتفاق
2
x
17:15
0
الفيحاء
الفيصلي
3
x
17:35
0
أحد
الأهلي
1
x
19:35
0
الحزم
دوري أبطال أفريقيا 2018
مازيمبي - جمهورية الكونجو
1
x
15:00
1
بريميرو دي اوجوستو - أنغولا
النجم الساحلي - تونس
0
x
18:00
1
الترجي الرياضي - تونس
الوداد الرياضي - المغرب
0
x
21:00
0
وفاق رياضي سطيف - الجزائر
الدوري المصري
الداخلية
3
x
15:30
0
الاتحاد السكندري
الانتاج الحربي
1
x
18:00
2
مصر المقاصة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/21/2018 9:30:05 PM