Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة من النادي الأهلي: "عودة الجماهير إلى الملاعب في مقدمة اهتماماتي"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن الأهلي أحد أهم وأكبر القلاع الرياضية في مصر والمنطقة، مشيرًا إلى أن الوزارة ستكون بحاجة لدعم ومساندة النادي للأهلي خلال الفترة المقبلة، لإنجاز العديد من الملفات المهمة.

 

وأوضح أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب الوزارة بملف عودة الجماهير للملاعب من جديد، مؤكدًا على وجود حملة كبيرة ستطلقها الوزارة بالتعاون مع الأهلي وباقي الأندية لإتمام هذه الخطوة بنجاح.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال جلسته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن الأمر سيشمل الاهتمام أيضًا باتخاذ نموذج الجماهير في كأس العالم، المقام حاليًا في روسيا، من أجل الاستفادة منه في توعية الجماهير، لضمان عودتها إلى المدرجات بشكل لا يترتب عليه حدوث أي أزمات من أي نوع.

 

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى ضرورة الاهتمام بتوعية الجماهير بمختلف انتماءاتها للنجاح في تنفيذ هذا الملف الهام، الذي يأتي على رأس أولوياته، بعد تكليفه رسميًا بوزارة الشباب والرياضة.


اوأشاد وزير الرياضة خلال زيارته الرسمية للنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بنجاح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في تحقيق رقم تاريخي في عقد الرعاية والبث، الذي أبرمه النادي لبيع حقوقه التسويقية على كافة الأصعدة، مقابل مليار جنيه.

 

وأكمل:"أن نجاح الأهلي في الوصول لهذا الرقم يعكس المكانة الكبيرة التي يمتلكها النادي، والتي ساهمت في حصوله على هذا الرقم التسويقي التاريخي".

 

وأوضح أن نجاحات إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعود لامتلاكه، ومجلسه، مزيجًا من الخبرات في كافة المجالات، مشددًا على أن النادي الأهلي منظومة نجاح كاملة متكاملة، ويعد نموذجًا يسير على خطاه جميع الأندية المصرية والعربية والإفريقية.


Advertisements