ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 15/5/2018..هَيْئَة حَنَان!

الأربعاء 16/مايو/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 15/5/2018..هَيْئَة حَنَان!
الطالع الفلكى الثلاثاء 15/5/2018
أحمد يسري
 
**يُولد الهلال المُبَارَك للشّهر المُعَظّم فى الواحدة و47 دقيقة ظهراً ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى العاشرة و43 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل - 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  15 مايو - 14 يونيو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّرطَان من 12 مايو - 24 مايو.

*اليوم 7 بَشْنَسْ قبطى، 15 أيَار رُومى، 30 شعبَان،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (كل اللى عايز أؤولو إنه محتاج ششويّة حنان)-ليه؟ كنت مؤسسة؟(سناء يونس من مسرحية سُك على بناتك-1980)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس تنتقل لبرج الثّور - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الشّمس من بُرج الحمل لتدخل بُرج الثّور فى الواحدة و35 دقيقة فجراً على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان ، وسوف تظل فيه لتنتقل لبُرج الجَوْزَاء فى الثامنة و5 دقائق صباح 15 يونيُو  ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟
هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...
(الشمس) ----- فى الثّور.(تنتقل للجَوْزَاء فى 15 يونيو)
(عطارد) ----- فى الحَمَلْ.(ينتقل للثّور 27 مايو)
(الزّهرة) ----- فى الجَوْزَاء.(تنتقل للسرطان فى يونيو)
(القمر) ------ فى الثّور.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 6 نوفمبر)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

الشّمس/الإيجو/الأنا فى برج الثّور تحكمه الزّهرة نرغب فى الإرتواء من مظاهر الربيع التى تتزامن مع بُرج الثور،الفواكه المُختلفة والأزهار الملوّنة ، طعام وشراب ومُتع حسيّة ملموسة تجعلنا نشعرأنّنا لانزال لائقين بدنياً للإستمتاع بالحياة ولم تُصبْنا أعراض تقدّم العمر، زيارة الحدائق وأماكن الإستجمام وعمل نيولوك لنفسك وتجديد علاقتك بزوجتك كأنك عريس جديد،تجديد ديكور منزلك أو على الأقل إعادة ترتيبه ، سيارتك لها نصيب من هذا التجديد فهى زوجتك الثانية التى تصاحبك فى كل مكان وتعرف أسرارك وقد تكون وشّ خير عليك أوالعكس فاحرص على إرضائها بالصيانة المُستمرّة والمُعاملة الطيبة ،برج الثور يعنى المُتعة الملموسة من طعام وجنس فاحرص أن يكون طعامك ومُتعتك بالحلال فلاتنظر فى طبق غيرك ولاتشتَهِ زوجة أخيك، تجديد شبابك لايكون على حساب خراب البيوت العامرة أو سرقة عريس صديقتِكْ كنموذج حسين فهمى ومديحة كامل من فيلم حُبّ وكبرياء.

*(القمر فى الثّور إقتران الشمس فى الثّور-غربيّاً- تُروبيكال سِيسْتِم)
إقتران القمر والشمس معاً فى درجةٍ واحدة بِبُرجٍ واحد مرّة واحدة كل شهر يعنى ولادة القمر الجديد ، القمر الجديد يعنى ولادة جديدة أو بداية فريش جديدة ينبغى أن نتفاءل فيها بِطَىّ صفحة القمر الماضى والتخطيط بتفاؤل للقمر الجديد ، زراعتك لبذور مشروعٍ جديد عندما يكون القمر وليداً يعنى طفل لايزال مُغْمَضْ العيْنَيْن، البذورلا تحتاج لضوء عند وضعها تحت الأرض لتنمو لكنها تحتاج فى هذا الوقت للماء وتعاون عناصر التربة معها وابتعادها عن ضوء الشمس وهذا مفيد لأن تبدأ فى النموّ دون الإنغماس فى تفكير مُتشابك مُعقّد، ودون لفت أنظار المُنافسين.

يضع الهلال الجديد بصمته على الشهر بأكمله وهى بصمة ولادته فى برج الثور ، القمر يحكم بُرج السرطان فقط ، بيت شرفه وقوّته وعلوّه برج الثّور، وبيت ضعفه ووباله برج العقرب ،ويُعبّر القمرعن الأم أو سيّدة لها مشاعر الأم، يتعاظم نفوذها هذا الشهر بمشيئة الله تَعَالى بولادة القمر/الأم فى بيت قوّتها الثور ، هذا يُشدّد على حماية واردة من جانب الإناث أومشكلة عاطفيّة لتجد طريقها للحل عبر الإناث ، تشعر مع تلك الحماية بأنك الضيف أحمد/ كوتُومُوتُو بحماية زائدة ودلال من دور الأم/ جورج سيدهم حتى مع إرتكابك لأخطاء ، أو تتمتّع بحصانة صلاح ذو الفقار من زوجته شادية ذات النفوذ بفيلم مراتى مدير عام ،غالباً ما يكون الدّعم من إمرأة كبيرة أورجل كبير كالأم أو الحماة أما الزوجة فقد تكون مصدر إزعاج أكثر منها مصدراً للمُساعدة فبرج الثور تحكمه الزّهرة/ الزوجة مشهور بسيطرة الزوجة وتسببها فى مشاكل للمولود بينما الحماة/ الأم تقوم بحل تلك المشكلة (نجلاء فتحى مصدر إزعاج لفريد شوقى من فيلم موعد مع الحبيب والدها يوسف وهبى مصدر دعم وحل للمشاكل ، نيللى مصدر إزعاج لفريد شوقى من فيلم دلع البنات والدها يوسف وهبى مصدر دعم وحل للمشاكل.

*(القمر فى الثّور إقتران الشمس فى الثّور- هنديّاً- سيديرَال سِيسْتِمْ) 
القمر والشمس مُقترنيْن معاً فى درجةٍ واحدة بِبُرجٍ واحد وفى نفس التوقيت وعلى الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحسبان يكونان فى برج الثّور أيضاً لكن مع إختلاف الدّرجة ، ويكون بمشيئة الله تَعَالى واقعاً تحت المنزلة القمرية الهنديّة المُسمّاة كارتيكّا وترجمتها القاطع وشكلها فى النجوم سيف أو مقص وتعنى الفصل بين شيئين ، هذا الرمز مفيد للفصل بين مالك وماعليك فى الثروة والعاطفة ، كما أن المقص رمز للتجميل والزينة والثروة والجمال علامة برج الثور ، دعم من زوجة لها هيئة الأم عاطفياً ومالياً ولاعيب طالما بالحلال كنماذج بطلات أفلام سكرتيرماما، السكرتيرالفنّى،سوق الحريم ، ثمن الحُبّ، الظريف والشّهم والطمّاع ، شقّة وعروسة يارَبّ ،بعد الفحص الدقيق من أولياء الأمر بالأسرة.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: تمسّك بأعمالك الرّوتينيّة إن حاول أحدهم جرّك لعمل لا تبرع فيه ، إبْتعِد عن الفهلوة ، الطرق المُختصَرَة أو التبرّع بإنجازعمل لا تُعرفه.

برج الثور: كلامك اللطيف مع أحد كبار السّنّ فى عائلتك له أكبر الأثر فى تحسين حالته الصحيّة أثناء زيارتك ، لك بصمة حنان خاصّة فلا تبخل بها.

برج الجوزاء: لاتسمح لأحد الخبثاء أن يُغريك بالإسراع فى العمل على حساب فحص التفاصيل.
 
برج السّرطان: المثل الإنجليزى يقول عندما تبدأ الأمور فى الضّيق، تبدأ بالتوازى فى الإنفراج، أوعربيّاً،ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها، فُرِجَتْ وكنت أظنّها لاتفرجُ.

برج الأسد: الرغبة فى التسلّط قد تكون سبب نزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك،إحتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين.

برج العذراء: الإنقياد وراء العاطفة سواءً الغضب أوالحب دون إعمال العقل عواقبه ليست جيّدة ، حافظ على ثباتك الإنفعالى فى مواجهة أيّة إستفزازات واردة.

برج الميزان: إبتسامتك بوجوه الآخرين لن تُكلفك سوى بعض العضلات بعضها ينشدّ وآخَرْ يرتخى، لكنّها كافية لفتح أكثر القلوب عناداً وصلابة بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج العقرب: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.
    
برج القوس: الإستفهام عن الأسعار والتنقل بين المحلات لإختيار الجودة والسعر المناسب أفضل من الشراء من أول محل تقابله ، قرش توفره قرش تكسبه.
 
برج الجدي: حاول التخلص من إعتمادك التام على مصدرأو شخص واحد للدخل حتى لا تكون تحت التهديد بخسارته يوماً ما، إنتَقِ ألفاظك فى حديثك مع الآخرين.

برج الدّلو: وضعك لضوابط وحواجز على لسانك قبل التحدث يُنقذك من متاعب أنت فى غنىً عنها، فكر قبل أن تتكلم ، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج الحُوت: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، ربّما كان العشب على الجانب الآخر أكثر وكل ماعليك هو التحرك.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
دوري الأمم الأوروبية 2018/2019
فرنسا
-
x
20:45
-
ألمانيا
إيرلندا
-
x
20:45
-
ويلز
البطولة الرباعية الودية - السعودية
البرازيل
-
x
20:00
-
الأرجنتين
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
جزر القمر
-
x
14:00
-
المغرب
مالاوي
-
x
14:30
-
الكاميرون
سوازيلاند
-
x
15:00
-
مصر
النيجر
-
x
17:00
-
تونس
ليبيا
-
x
20:00
-
نيجيريا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/16/2018 3:20:30 AM