Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغريدات الفنانين.. "رشا مهدي" تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

Advertisements
رشا مهدي
رشا مهدي
Advertisements

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الخميس، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

 

نجلاء بدر تشيد بصوت فضل شاكر

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن رأيها بعد حذف أغنية فضل شاكر من تتر مسلسل "لدينا اقول أخرى"، قائلة: "أنا كأي مواطن معرفش فضل شاكر مذنب ولا غير مذنب.. على المستوى الشخصى لو مذنب وقتل نفس بغير حق يعاقب طبعا كأي مذنب في العالم طبقا للقانون والشرع، لكن ده مايمنعش اني أقول أنه من أجمل الأصوات وأني عندما أسمع صوته أتذكر أجمل ايام العمر اللي ارتبطت مع صوته وأغانيه وياما حضرت له الكثير من الحفلات".

 

وفاء عامر تؤيد حذف أغنية فضل شاكر

عبرت الفنانة وفاء عامر عن تأييدها لقرار شركة العدل جروب، بحذف أغنية فضل شاكر من تتر مسلسل "لدينا أقوال اخرى"، وذلك بعد هجوم الكثير على صناع العمل، وتأييدهم أن فضل هارب من أحكام قضائية وأهان الجيش اللبناني وانضم إلى داعش.

وعلقت وفاء عامر على القرار قائلة: "الجيش خط أحمر في اي دولة".

 

رشا مهدي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

كشفت الفنانة رشا مهدي عن سبب انسحابها من سباق الدراما الرمضاني المقبل، لأول مرة، بعد 15 عاما من التواجد.

وقالت "مهدي"، على حسابها بموقع "تويتر": "ده أول رمضان من 15 سنة ماكونش موجودة معاكم.. اضطريت اعتذر عن كل الأعمال اللي اتعرضت عليا لظروف إقامتي في المستشفى مع والدتي.. كان صعب التزم بأي مواعيد تصوير.. الحمد لله ماما صحتها أحسن كتير وشكرا لكل اللي سأل.. المهم بقى أنا فاضيالكو وقاعدالكو على تويتر نتفرج سوا".

 

تعليق ليلي علوي على فيلم "يوم الدين"

وشاركت الفنانة ليلي علوي، جمهورها بصورة من قاعة العرض بمهرجان كان السينمائي، وذلك عقب مشاهدتها الفيلم المصري "يوم الدين"، والذي يعد الفيلم المصري الوحيد المشارك بفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71.

ونشرت "علوي" صورة معلقة عليها:" مبروك المخرج المصرى العالمي ابو فيلم عالمي انساني يوم الدين".

 

عمرو دياب يروج لـ "ألبومه الجديد"

نشر الفنان عمرو دياب صورة تجمعه مع طارق مدكور وخالد تاج الدين، معلقا: "أثناء تحضير الألبوم الجديد".

يذكر أن الألبوم الأخير للهضبة "معدي الناس" قد حقق نجاحا كبيرا في الأوساط الفنية وقد نال إعجاب الكثير من الجمهور.


Advertisements