ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

بحجة ثورات الربيع العربي.. "قطريليكس" تكشف خطة "الحمدين" لتدمير مصر وليبيا (فيديو)

السبت 28/أبريل/2018 - 07:19 م
Advertisements
بحجة ثورات الربيع العربي.. قطريليكس تكشف خطة الحمدين لتدمير مصر وليبيا (فيديو)
Advertisements
إسلام شعراوي
 
Advertisements

نشر موقع "قطريليكس" المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، مقطع فيديو بعنوان "مؤامرة قطر.. تفكيك مصر وليبيا" فضح فيه السفير الروسي السابق بالدوحة فلاديمير تيتورينكو عن مُخطط تنظيم"الحمدين" الخبيث لاستغلال جماعة الإخوان المسلمين الظلامية لتدمير مصر وليبيا تحت غطاء ثورات الربيع العربي.


وأكد "قطريليكس"، أن فلاديمير تيتورينكو السفير الروسي السابق في قطر فضح المخطط القطري الرامي لاستغلال الربيع العربي من أجل تدمير مصر وليبيا على أمل استخدام الإخوان في السيطرة على البلدين لنشر النفوذ القطري في المنطقة.


أوهام الحمدين

وأشارت المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، إلى أن تنظيم "الحمدين" يملكه وهم السيطرة على مقاليد المنطقة، مؤكدة أن الحمدين  يرغب في مد هيمنته على عواصم عربية بسلاح الإرهاب.


وأكد "قطريليكس"، أن "الحمدين" ظن أن مشروع الشرق الأوسط الكبير يضمن له النفوذ، مؤكدًا أن فلاديمير تيتورينكو السفير الروسي السابق في قطر فضح المُخطط الخبيث، مشيرًا إلى أن الدوحة سعت لتحويل القاهرة إلى أداة إخوانية للسيطرة على المنطقة.


فشل المُخطط

وأشارت المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، إلى أن الخطة فشلت بسبب ثورة المصريين في 30 يونيو التي أنهت على حكم الإخوان، مُذكرة أن حمد بن جاسم رئيس وزراء ووزير خارجية قطر السابق أكد أن الدوحة شاركت في إسقاط نظام الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مؤكدة أن الحمدين رغب في السيطرة على موارد ليبيا من النفط والغاز وساهم في الإطاحة بأنظمة عربية عبر تمويل الإرهابيين.


رفض روسيا لمُخططات قطر

وأكد "قطريليكس"، أن الدوحة شاركت في تدمير مصر وليبيا وسوريا واليمن، مشيرًا إلى أن موسكو لم تسمح بمخططات قطر فأوقفت التعاون الاقتصادي معها، مُذكرة أن قطر طلبت موافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مؤامراتها في المنطقة لكنه رفض.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
الهلال
-
x
17:05
-
ضمك
الأهلي
-
x
19:00
-
التعاون
الدوري الفرنسي
نيس
-
x
20:45
-
باريس سان جيرمان
الدوري المصري
الاتحاد السكندري
-
x
17:30
-
وادي دجلة
الإسماعيلي
-
x
20:00
-
حرس الحدود