ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

جرافيتي وأشعار.. 4 طرق غريبة للاحتفال بفوز "صلاح" بجائزة الأفضل بإنجلترا (فيديو)

الإثنين 23/أبريل/2018 - 04:40 م
جرافيتي وأشعار.. 4 طرق غريبة للاحتفال بفوز صلاح بجائزة الأفضل بإنجلترا (فيديو)
محمد صلاح
Advertisements
محمد العطار
 
Advertisements

عدة طرق غريبة استعان بها عدد من المصريين، للتعبير عن فرحتهم بفوز اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، متفوقًا على عدد كبير من اللاعبين.

و حصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم (2017-2018).

وتفوق الفرعون محمد صلاح، نجم ليفربول، ومتصدر هدافي البريمير ليغ، برصيد 31 هدفا، على كل من، المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير، والإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، إضافة إلى ثلاثي فريق مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، والألماني ليروي ساني، والإسباني دافيد سيلفا.

قميص فخر العرب
ظهرالإعلامى جابر القرموطى، مرتديا قميص يحمل شعار "مبروك فخر العرب"، ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة النهار، بسبب فوز النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018.

وانتابت القرموطى، حالة من البكاء على الهواء لحظة إعلان فوز "صلاح" بالجائزة، وقال: "نحن سعداء للغاية لفوز صلاح بهذه الجائزة، وأنا سعيد حتى للبلد بسبب الظروف اللى بتمر بيها.. وربنا يهدينا إننا نبعد عنه".


قصيدة شعر
فيما أعرب الفنان صلاح عبدالله، عن تهنئته للاعب محمد صلاح، بعد خبر تتويجه، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، مؤكدًا أن صلاح يحقق السعادة للمصريين.

وهنأ "عبدالله" المصري الفني، ببعض أبيات شعر قائلا: "العسل يا ناس أبو رجل دهب وقلب ماس.. أبو عقل ساكن في أحلى راس.. مصر بتحبك يا محمد.. يا جميل الروح.. يا مرز الطموح والوفاء والإخلاص".



وفي نفس السياق، كتب الإعلامي الإماراتي حسن الجسمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قصيدة شعر يهنئ بها الفرعون المصري محمد صلاح، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2017 – 2018، لرابطة اللاعبين المحترفين.

وجاءت نص التغريدة على "تويتر" كالتالي: "من لاعب حالم بكومة معاناة.. إلى المقاولون العرب إلى بازل بـ٢مليون يورو.. إلى تشلسي بـ ١٦ مليون.. إلى روما ب ١٥ مليون..  إلى ليفربول بـ ٤٢ مليون.. إلى هداف الدوري الانجليزي..  إلى أفضل لاعب في انجلترا .. كل ذلك في ٨ سنوات ..! كل ذلك ولم يفقد تقاليده.. مبروك يا الملك المصري  مبروك محمد صلاح". 


جرافيتي صلاح
وقام الشاب محمد عبيدو، ابن مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، برسم جرافيتى لمحمد صلاح نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزى، على مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج مركز بسيون، مسقط رأس الفرعون المصرى، تكريما له لحصوله على جائزة افضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018.

وقطع "عبيدو"، مسافة أكثر من 70 كيلو سفر، للحضور لقرية محمد صلاح لرسم الجرافيتى له، واحتفل المئات المتجمعين بمركز الشباب بفوز صانع السعاده باللقب، بترديد هتاف "بنحبك يا صلاح".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري أبطال آسيا
لوكوموتيف طشقند - أوزبكستان
-
x
16:00
-
الريان - قطر
الوصل - الإمارات
-
x
20:00
-
الزوراء - العراق
ذوب آهن اصفهان - إيران
-
x
20:00
-
النصر - السعودية
الاتحاد - السعودية
-
x
21:00
-
الوحدة - الإمارات
الدوري المصري
المصري البورسعيدي
-
x
22:00
-
الانتاج الحربي
سموحة
-
x
22:00
-
بتروجيت
طلائع الجيش
-
x
22:00
-
الاتحاد السكندري
وادي دجلة
-
x
22:00
-
حرس الحدود
إنبي
-
x
22:00
-
مصر المقاصة