6 لاعبين ضحكوا على الأهلي (صور)

Advertisements
نجح بعض اللاعبين في تصدير الأزمات للنادي الأهلي وإدارته وتلاعبوا به للحصول على أكبر قدر من المكاسب أو الاحتراف الخارجي.

أحمد دويدار
نتيجة بحث الصور عن احمد دويدار الفجر

مدافع الإسماعيلي حصل على أكثر من نصف مليون جنيه من الأهلي كمقدم توقيع عقده ورفض إرجاعها بعد انضمامه للدراويش بدعوى أن الإدارة الحمراء لم تلتزم باتفاقها معه.

عبد الله السعيد
نتيجة بحث الصور عن عبد الله السعيد الفجر


صانع ألعاب النادي الأهلي حصل على مكاسب مادية من أزمة توقيعه للزمالك بواقع 40 مليون من القلعة البيضاء ومثلهم من القلعة الحمراء وسيحصل على راتب أعلى في حالة بيعه في الخليج.

عصام الحضري
نتيجة بحث الصور عن عصام الحضري الفجر


حارس مرمى منتخب مصر هرب من الأهلي إلى سيون السويسري ولم يحصل النادي على أي مقابل من رحيله واكتفى بمنع عودته للقلعة الحمراء مجددًا.

هاني سعيد
نتيجة بحث الصور عن هاني سعيد الفجر


هرب قائد فريق مصر المقاصة حاليًا، من صفوف النادي الأهلي وعمره 18 عامًا فقط، بعدما تألق في بطولة كأس العالم للناشئين بالقاهرة عام 1997، وأقنعه أحد الوكلاء بالرحيل للدوري الإيطالي، عبر بوابة نادي باري، دون علم ناديه، استغلالًا لعدم توقيع عقود رسمية معه.

حسين ياسر المحمدي
نتيجة بحث الصور عن حسين ياسر الفجر


أوهم حسين ياسر المحمدي إدارة الأهلي أنه سيرحل إلى بلجيكا لفسخ عقد رغم أنه خطط للعب للزمالك بسيناريو مرسوم من إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالقلعة البيضاء – وقتها -.

باديمبو
نتيجة بحث الصور عن باديمبو الفجر


تعاقد الأهلي مع الكونغولي موسم 2012-2013 قادير باديمبو وهو في الـ17 من عمره وطلب اللاعب من إدارة الأحمر، السفر للاطمئنان على أسرته في الكونغو عقب إتمام التعاقد، لكن إدارة الأهلي فوجئت بعدم رغبته في العودة إلى مصر مجددا، ورغبته في البقاء مع فريق ليوبار الكونغولي بحجة عدم انتظام المسابقة المحلية في البلاد، وسوء الأوضاع الأمنية في مصر بعد ثورة يناير.