ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

جهاز "Nintendo Switch" الأكثر مبيعا على الإطلاق في الولايات المتحدة

الأربعاء 21/مارس/2018 - 11:01 م
جهاز Nintendo Switch الأكثر مبيعا على الإطلاق في الولايات المتحدة
Nintendo Switch
Advertisements
 
Advertisements
من المحتمل أن يوافق الكثيرون على أن Nintendo Switch يشهد نجاح كبير يجعله يتفوق بسهولة بالغة على جهاز Nintendo Wii U. ومع ذلك، فإن نجاح Nintendo Switch إستطاع أن يتفوق حتى على نجاح العديد من الأجهزة المنافسة لأن جهاز Nintendo Switch يعتبر الآن جهاز الألعاب المنزلي الأكثر مبيعًا على الإطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمكن من التفوق على كل من Playstation 4 و Xbox One في بعض الأشهر، والأكثر من ذلك أنه تجاوز المبيعات الإجمالية التي حققها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات الخمسة الماضية.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من مؤسسة NPD المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch هو أفضل جهاز ألعاب على الإطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هذا الإدعاء يعتمد على مبيعات السنة الأولى وحدها. ونحن لا نتحدث عن إجمالي المبيعات، ولكن هذا يعتمد على المبيعات التي إستطاع كل جهاز تحقيقها خلال عامه الأول بعد الإطلاق.

ووفقا لمؤسسة NPD، فقد صرحت بالقول : "لقد وصل Nintendo Switch إلى أعلى قاعدة مثبتة في تاريخ أجهزة الألعاب المنزلية". لإعطائك بعض السياق، إستنادا إلى البيانات الصادرة من Nintendo في شهر ديسمبر من العام الماضي، فقد بلغت مبيعات Nintendo Switch الإجمالية حوالي 15 مليون وحدة مما يعني بأن هذا الرقم زاد إلى حد كبير الآن.

ومع ذلك، في شهر فبراير الماضي، كان جهاز Playstation 4 هو جهاز الألعاب الأكثر مبيعا في ذلك الشهر، ويبدو أنه جهاز الألعاب الأكثر مبيعا لهذا العام. ومع ذلك، فإن Nintendo لديها العديد من الألعاب في سواعدها والتي ستؤدي بلا شك إلى زيادة مبيعات جهاز Nintendo Switch، مثل Super Smash Bros و Pokemon RGB.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
5
x
19:00
0
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
3
x
22:00
0
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
4
x
21:00
0
كراسنودار - روسيا