ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 13/3/2018..شَدِيد الضّيَاء!

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 13/3/2018..شَدِيد الضّيَاء!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 13/3/2018
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير - 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

*اليوم 4 برمهات قبطى، 13 آذَار رُومى، 25 جُمَادى ثَانِ، ميمُون للغاية. 

قال الحكيم المصرى: -أُولِى وَرَايَا ، أمَرٌ ، غَزَالٌ ، يِهْبِلٌ.(عبد المنعم مدبُولى من فيلم الحفيد-1974)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الحَمَلْ تربيع زحل فى الجدى -غربيّاً- تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة تربيع زحل نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية و 39 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الزّهرة ترغب فى التمتّع بالمُتَع الحسّيّة الملموسة من طعام وشراب وملبس وجنس وأزياء ومُوسيقى و عطور وكلها ثقة بأن متعتها من صميم حقّها فى الحياة ، 90 درجة يوجد زحل فى بيته الجدى بقوانينه وقيوده يرغب فى تذكير الزّهرة أنها لا تعيش فى جزيرة منعزلة لكن وسط مُجتمع له قوانينه وأعرافه وتقاليده وعليها الإلتزام بتلك القوانين والتى وُضعت بالأساس لمصلحتها وكرامتها ولمصلحة غيرها لضمان أقل قدر مُمكن من المشاكل وأكبرقدرمُمكن من السكينة والهدوء فى المجتمع ،وجب التذكير أن الحَمَل بُرج نارى مُندفع جريئ مُتسرّع قد يجعل البعض مُندفعين فى قراراتهم العاطفيّة لتصطدم بقوانين زحل ،الإفراط فى حبّك لمتعتك قد يجعلك ضحيّة لسوء فهم الآخرين بأنك متراخٍ أخلاقياً أويورّطك بمتاهات يصعب خروجك منها (ميرفت أمين بفيلم نغم فى حياتى ، ماجدة الخطيب بفيلم توحيدة) والإفراط فى التمسّك الشديد بقوانين زحل قد يجعلك ضحيّة للوَسَاوِسْ (عبد المنعم مدبولى من فيلم فى الصيف لازم نحب) ومع هذا التربيع عليك العثور على حل المعادلة بإشباعك لرغباتك الملموسة/الزّهرة لكن فى إطار القوانين الرّوحيّة والأخلاقيّة/زحل مايضمن حقوقك وحقوك الطرف الآخر، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحلّ ذكرى ميلاد الفنّانَة المحبُوبَة ليلى طاهرحَفِظَهَا الله فكل عام وهِىَ بألف خير ، إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم شيرويت مُصطفى إبراهيم فهمى،مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
 
(مُتديّن وثمين)،(وَاهَامِى مُزدوجة للمُتعة/تعويذة أفريقيّة للسيطرة على الرجل)،(ملكة مِعْطَاءَة/سخيّة كريمَة)،(الخلطة السرّيّة للبَرَكَة)،(مِعْطَاءَة بالفطرة)،(حسّاسة للغاية)، (قمرشديد الضياء)،(من الخطرمحاولة كسرها)،(رُوحٌ شديدة القوّة)، (مُمْتَلَكَات سُلَيْمَانِيّة)،(مَبْنِيّة من الطّهر)،(أرض اللبن والعَسَل)،(إسم لإمرأة تجلب الدّوَاء)، (الكثيرمن الأشياء الطيبة).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لاتقدّم وعوداً إلاّ بعد الإستماع لنصائح إناث العائلة من الوالدة أو الأخت ، فكّر مرّتيْن قبل أن تُغيّر وظيفتك الحاليّة.
 
برج الثور: رُبّما شاهدت محروماً لم يَحْظَ بجزءٍ من حظّك، الفرصة مُتاحة لتقديم المساعدة للأيتام والفقراء وليس الإكتفاء بالتململ والشفقة عليهم.

برج الجوزاء: حاول المُوازنة بين التوفير ومُتعة الشّراء لتفرح نفسك وأسرتك ، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج السّرطان: عليك عدم توريط نفسك بأيّة وعود تشك فى إمكانية أن تفى بها خاصّةً على جبهة العاطفة ، لاتستسلم للموافقة تحت تأثير الإلحاح أو الإحراج.

برج الأسد: أنت لست موظّفاً لتسلية الآخرين أو الترفيه عنهم ، من كَثُرَ كلامُه كَثُرَ خَطَؤه و قَلّت هَيْبَتُه.

برج العذراء: الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فتأكد من ضبط لسانك.

برج الميزان: لا تُلقِ بكل ثقلك على قريب أو صديق بحجّة العَشَم، كل منّا يحمل أعباءه الخاصّة فاطلب المساعدة فى حدود المعقول،إذا كان حبيبك عسل.

برج العقرب: الحظ على كتفك على شكل فرص لوظائف إضافية لزيادة دخلك بالحلال ، إشترِ هديّة مناسبة للخطيبة-الزوجة وتصدّق على فقير.

برج القوس: الخط البيانى لك بدنياً ونفسياً فى الإرتفاع بمشيئة الله تَعَالى ، وظف نشاطك لإنهاء الأعمال التى تجدها ثقيلة فى الأيام العادية.

برج الجدى: الإستماع لنصائح شيوخ وكبار العائلة والتفكير بنصائحهم مفيد للغاية، سَوّ النّزاعات القضائيّة إن وُجدت بطريقة ودّية، الوقت مناسب بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الدّلو: توفير الحماية والدعم النفسى والمادّى لأحد أقرب قراباتك يُشعرك بالرضا عن نفسك ،لتشعر بالمزيد من الطمأنينة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحُوت: الفشل لن يتركك إن كنت عنيداً متشبّثاً بعلاقات أو مشاريع قديمة فاشلة من الماضى لاطائل من ورائها الآن ،ركز على المُستقبل.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
الدوري المصري
وادي دجلة
-
x
18:00
-
إنبي
الدوري السعودي للمحترفين
الفتح
-
x
17:10
-
الهلال
النصر
-
x
19:10
-
التعاون
كأس العرب للأندية الأبطال
الأهلي - السعودية
-
x
20:00
-
المحرق - البحرين
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
20:00
-
الأهلي طرابلس - ليبيا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/24/2018 4:20:20 AM