ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 9/3/2018..شَامِلاً الفَوَائِد!

الجمعة 09/مارس/2018 - 01:18 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 9/3/2018..شَامِلاً الفَوَائِد!
الطالع الفلكى الجُمعَه 9/3/2018..شَامِلاً الفَوَائِد!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثّالث ،ويدخل الرّبع الرّابع فى الواحدة و19 دقيقة ظهراً ، القمر فى القوس،ويدخل الجدى فى الحادية عشرة و52 دقيقة ظهرغدٍ السبت بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الحادية عشرة و57 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير - 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

*اليوم 30 أمشير قبطى، 9 آذَار رُومى، 21 جُمَادى ثَانِ، ميمُون للغاية. 

قال الحكيم المصرى: - جَبَرْت خاطرطفل يتيم ،الحَسَنة بعشرة أمثالها يَامُصطَفَى. (محمُود فرج من فيلم الفانوس السحرى-1960)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الرّبع الرّابِع....
الفصل الأخير من الشهر العربى القمرى، وقت تقفيل الحسابات ومُتابعة إنهاء آخر العمليّات والأعمال التى قمت بها، خلال الربع الأخير من الشهر القمرى عليك أن تكون قد تعلمت الدرس المُستفاد من التجارب التى مررت بها طوال الشهر، بإمكانك توظيف طاقة القمر الآخذ فى الإحتراق والمُناسبة للهدم فى إنهاء علاقات أزعجتك طوال الشهر، إنهاء عادة سيئة كالتدخين،إغلاق باب منزلك للتفرغ للتنسّك والعبادة خاصّةً أن القمر فى المحاق يتسبب فى شعور عام بالإحباط ، بالإمكان البدء ببعض التصورات لخطط الشهر القمرى الجديد التى قد ترغب فى تنفيذها بعد تخلصك من متاعب هذا الشهر ،تنظيف المنزل من الأغراض المعطوبة التى لم تعد نافعة وتشكّل عبئاً على المكان، التخلى عن هدف أو علاقة قمت مراراً وتكراراً بمحاولات كثيرة لإعادة الحياة لها دون جدوى، تقفيل أو تشميع الإتفاقات السابقة والعمل على إضفاء اللمسات الأخيرة عليها، والإستعداد للتخطيط للدورة القمريّة الجديدة مع ولادة القمر الجديد بمشيئة الله تَعَالى ،عليك أن تكون مُستعداً للإنفصال عن الماضى لتُفسح مكاناً ومجالا نظيفاً للخطط الوليدة الجديدة الخاصة بالقمرالجديد ، الآن مرحلة الإنغماس فى التنسّك والتفكير فى دروس الشهر المُنْصَرِم والإستفادة من الأخطاء لتفادى عدم تكرارها فى الشهر الجديد.

*(المُشترى فى الرّجوع ، غربيّاً/تُروبِيكَال سيستم، هنديّاً/سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
كوكب المُشترى (فى العقرب غربيّا ، فى الميزان هنديّاً) يفقد سرعته العاديّة ليكون فى الرّجوع (بطء سرعته عن مُعدّلها الطبيعى) فى السادسة و45 دقيقة صباحاً ، ولن يستردّها من جديد إلا فى السابعة ودقيقتان مساء 10 يوليو بتوقيت القاهرة ، بمشيئة الله تَعَالى ، ماذا يعنى هذا ؟

المُشترى يرمز للقِيَم الأخلاقيّة الراقية والحظوظ السعيدة والثروة ، بفقدانه لسرعته الطبيعيّة فربّما تعرّضنا لمشاعر سلبيّة كالأنانيّة وحب النفس والبخل/صفات الرجوع ، فى طريقنا للنموّ/صفات المُشترى لهدف نسعى لتحقيقه كالترقى الوظيفى أوالعلمى أوالزواج أو الثروة ،هذه الإختبارنتعرّض له يوميّاً فتمسّكنا بالمال يزيد من مدّخراتنا لكنه يحرم شحاذ فقير من قروش قليلة،المواصفات المنخفضة فى بضاعتك تُخفض تكاليفك وتزيد أرباحك لكنها تُؤذى المُستهلك ، التشبّث بنصيبك من الإرث كاملاً قد يكون نواة لزواجك لكنه قد يؤخر زواج شقيقتك أو شقيقك والذى يحتاج لجزء من نصيبك ، خلال فترة المُشترى فى الرجوع ترتفع حيرتك بتشبّثك بحقوقك وهى من صميم حقّك لكنها قد تصطدم بمصلحة غيرك،وماعليك فعله إنهاء تلك الحيرة بالقرار المُعتاد ، تنازلك عن حقّك لإسعاد غيرك والمكافأة ترجع عليك شاملةً الفوائد أضعافاً مُضاعفة من رَبّ العالمين سُبْحَانَهُ وتَعَالى ،على صحتك وزوجتك وأطفالك ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم يُوافق 
ذكرى ميلاد المُمثلة الإيطاليّة أورنيلا مُوتّى ، تعرفها من فيلم أوسكار 1991 مع سيلفستر ستالونى ،لها إبنتان وإبن وشقيقة واحدة تكبرها، مُستقرّة بروسيا وتسعى للحصول على جنسيتها مع ثروة بـ 75 مليون دولار، والدها صحفى من نابولى ووالدتها نحاتة من سان بيترسبرغ بروسيا حيث جدّيْها لأمّها ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم فرانشيسكا رُومانا ريفيللى والشهرة أورنيلا مُوتّى،مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فى نجمة اليوم بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(الشجرة المُحرّمة)،(عيون زحل المُستديرة/الحسودة)،(طاووس مُتعجرف)،(حُبّاً فى المال)،(ثقة بالنفس)،(ألفيس بريسلى)،(نجمة شرقيّة)،(ثروة جيّدة).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: عليك أن تقوم بصنعة لطافة بتهدئة الخواطر بين الإناث فى أسرتك ، بين والدتك وزوجتك، أو شقيقتك ووالدتك ،غلّف عباراتك فى ورقة سوليفان رقيقة.

برج الثور: تَحَاشَ الوقوع فى مُناقشات تنقلب لمنازعات على أشياء أو مواضيع تافهة ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

برج الجوزاء: أمسك لسانك وأسرارك وأحتفظ بمعلوماتك لنفسك،عليك بعدم إفشاء أسرارك الشخصية مع أىٍ كان خاصةَ مع الزيارات الكثيرة الواردة اليوم.

برج السّرطان: أنت مُعرّض لحُمّى التسوّق ، ستكون فكرة رائعة إن قرّرت البحث عن سعادتك داخل منزلك مع أسرتك أمام فيلم كوميدى ،قرش توفّره قرش تكسبه.

برج الأسد: تُمطر من حولك بجرعات مُرتفعة من الحنان ،بدءاً بالحبيبة وإنتهاءً بأطفال العائلة الصغار،الفقراء والمُحتاجين لهم نصيب من عطفك بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: قد تكون مدعوّاً لحفل لاتعرف فيه أحد لكن جاذبيّتك تذيب جبل الجليد خلال ثوان بمشيئة الله تَعَالى ، السّينما والفنّ مادّة حواريّة مناسبة للبدء بالحوار.

برج الميزان: الترفيه لايحتاج لإنفاق الأموال بالضرورة،بإمكانك قضاء المساء أمام فيلم سينمائى قديم، بعيداً عن مصاريف باهظة ومردود ترفيهى لايساوى مادفعته.

برج العقرب: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج القوس: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المُتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

برج الجدى: مساعدة واردة تتلقاها من كبار شيوخ العائلة ، إن كنت مريضاً فحاول تناول الدّواء فى موعده لتتعافى سريعاً.
 
برج الدّلو: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

برج الحُوت: أداء فروضك الدّينيّة مُفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية
ريال مدريد - أسبانيا
2
x
01:00
2
آرسنال - إنجلترا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
-
x
03:00
-
ميلان - إيطاليا
ديبورتيفو جوادالاخارا - المكسيك
-
x
03:00
-
أتلتيكو مدريد - أسبانيا