ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

أحمد شوبير يكتب: رسائل الكرة المصرية

الجمعة 09/مارس/2018 - 11:52 ص
 

■ اتحاد الكرة.. كأس العالم أصعب امتحان لرجال اتحاد الكرة، إما التطوير والذهاب بعيدا بالمسابقات وإما العودة إلى الخلف لسنوات طويلة كل أعضاء اتحاد الكرة يدعون لمحمد صلاح بالتوفيق.

■ فى الأهلى.. التطوير مستمر، الانتصارات رائعة، الهدوء فى كل مكان، النجاحات ممتازة لذلك يظل الأهلى فوق الجميع.

■ الزمالك.. الامتحان الصعب أكون أو لا أكون هذا هو سؤال الزملكاوية فى الفترة الحالية من ينتصر فى معركة تكسير العظام؟ الإجابة مؤجلة لعدة أيام أو شهور أو سنين.

■ الإسماعيلى.. الدراويش النفس قصير اللياقة ضعيفة الإمكانيات محدودة وبالتالى من الصعب بل من المستحيل الفوز ببطولة الدورى ولكن بقليل من التركيز وكثير من الفلوس يمكن البدء ببطولة كأس مصر.

■ المصرى.. ما يحدث فى النادى المصرى يشبه الإعجاز هدوء واستقرار نجاح محلى وإفريقى فقط بعضا من العقل قد يؤدى إلى قدوم البطولات.

■ الاتحاد السكندرى.. محمد مصيلحى الرئيس المناسب فى الوقت المناسب ولكن.. يبقى عليه إعادة بناء الفرق الرياضية وإعادة إعمار فريق الكرة حتى يظل معشوق الجماهير فى الإسكندرية وتحية خاصة لأبوالشهيد الكابتن محمد عمر.

■ طنطا.. كل الطنطاوية يهتفون الآن مدد يا سيد يا بدوى شد حيلك يا نحاس الفوز على الأسيوطى يساوى تقريبا البقاء فى الدورى الممتاز هل يصبح النحاس عمدة طنطا؟ الإجابة بعد ست مباريات.

■ وادى دجلة.. لو سألت أعظم خبير كروى ماذا يحدث فى وادى دجلة لعجز عن الإجابة فبعد أن كان وادى الراحة والاستمتاع أصبح وادى الخوف والرهبة هل ينجح العشرى فى مهمته أم تكون نهايته؟

■ المقاولون العرب.. البقاء فى الدورى الممتاز مبكرا لا شك أنه يحسب بشدة لمحمد عودة ورجاله، أما المنافسة على لقب أو مكان فى المربع الذهبى فيحتاج إلى محمد صلاح من جديد فى صفوف المقاولون الناشئين، أمل المقاولون العرب أمس واليوم وغدا.

■ إنبى.. خالد متولى جاء إنقاذا لإنبى ولكن حنفية الغاز مازالت مفتوحة والتسريب يهدد الفريق أغلقوا الحنفية وامنعوا التسريب يعود إنبى من جديد.

■ الرجاء.. الرجاء كل الرجاء أن يظل رمضان سيد للموقف كما هو الآن وأن يقبل الله رجاءه ورجاء كل أبناء مطروح من أجل البقاء فى الدورى الممتاز، كل الرجاء أن تكون تجربة الرجاء نموذجا لباقى الفرق فى الدورى العام.

■ النصر.. اسم على مسمى فى الممتاز «ب» يتحول إلى اسم خطأ فى الدورى الممتاز نصيحة أهمس فى أذن الدكتور عمرو عبدالحق فور صعودك للدورى الممتاز غير اسم الفريق حتى تتمكن من البقاء.

■ الأسيوطى.. ما شاء الله خير ما يمثل الصعيد ويستحق لقب الصعيدى بالكامل وليس الأسيوطى فقط.

■ الترسانة.. شكلها قربت جدًا.. الترسانة فى الدورى الممتاز حمد الله على السلامة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
توقعاتك من يحسم لقب أفضل لاعب في العالم ؟
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
آرسنال
-
x
20:45
-
برينتفورد
ليفربول
-
x
20:45
-
تشيلسي
توتنهام هوتسبير
-
x
21:00
-
واتفورد
الدوري الاسباني
ليجانيس
-
x
20:00
-
برشلونة
إشبيلية
-
x
22:00
-
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
-
x
21:00
-
بولونيا
روما
-
x
21:00
-
فروسينوني
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ستاد ريمس
الدوري السعودي للمحترفين
الاتحاد
-
x
17:55
-
الوحدة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/26/2018 1:00:04 PM