ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 22/2/2018..رَحمَة بِالأيْتَام!

الخميس 22/فبراير/2018 - 09:16 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 22/2/2018..رَحمَة بِالأيْتَام!
الطالع الفلكى الخَمِيس 22/2/2018..رَحمَة بِالأيْتَام!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الثّانية و7 دقائق بعد مُنتصف الليلة-فجرغدٍ الجُمعه بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الثالثة و53 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير - 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

*اليوم 15 أمشير قبطى، 22 شُبَاط رُومى، 6 جُمَادى ثَانِ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (ما إستحقّ أن يُولد من عاش لنفسه فقط)-ياسلام ، ونِعْمَ الكلام والكَلِمْ والمُتكلّم.(عبدالفتاح القصرى من فيلم فيروز هانم-1951)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم يُوافق 
ذكرى ميلاد الفنانة الرّاحلة تحيّة كاريوكا رَحِمَهَا الله ، إحتفالاً بفنانى زمن السّينما الجميلة هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم بدوية محمد على كريم وإسم الشّهرة تحيّة كاريُوكا مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتَبْخَلْ عليها بالفاتِحَة.
(صيّاد حادّ البصر)،(طريق الشهرة)،(رَحْمَة بِالأيْتَام)،(المنهج العلمى)،(رعد مُتواصل)،(ينبوع الشباب)،(رُوميووجولييت)،(مجال مغناطيسى)،(النجمة المُشتعلة) ،(سحر فتاة سمراء)،(مدينة الزمرّد).

*إختَرت لَكَ من قَناة يُوتُيوب
باقة من أغانى المُطرب محمّد قنديل مولود بُرج الحُوت ، ألحانها هادئة وكلماتها خفيفة على الأذن ورُبما وجدتها مُريحة لأعصابك ومُفرحة لقلبك.
1-محمد قنديل- يا حلو صبح - بين شطين
2-كليب أغنية يا رايحين الغورية محمد قنديل
3-محمد قنديل - جميل واسمر – الروائع
4-باقة مختارة من روائع محمد قنديل
 
*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: قراءتك لعقول الآخرين تمكنك من مد يد العوْن لمن يخجلون طلب المعونة منك، فاحرص على مراقبة كل من حولك ومُساعدتهم بهدوء.

برج الثور: إحتفظ بأسرارك لنفسك ،أسوأ الأعداء صديق إنقلب عدوّاً لمعرفته بدقائق حياتك ،وفّر على نفسك تلك الدّراما والزم السكوت والذى ليس مجهوداً شاقاً.

برج الجوزاء: إنتبه لحاجات أسرتك النفسيّة والعاطفيّة، هناك أشياء لا يمكنك إصلاحها بالمال،جلسة لطيفة وسط أسرتك توفر الأمان العائلى بمشيئة الله تعالى.

برج السّرطان: السيطرة على المواقف المحرجة يُسمّى علم إدراة المشكلات، إن لم تتمكن من حل المشلكة فحاول قدرإمكانك تخفيض آثارها السيئة لأقل حدّ ممكن.

برج الأسد: شعور بالأهمية والرغبة فى التسلّط ، قد لا يتفق الآخرون معك فى هذا الإحساس،لا توجّه الأوامر للآخرين بطريقة تسلطيّة أو مُهينة وإلا عانيْت.

برج العذراء: قم بحلّ المشاكل التافهة بكل جدّيّة فإهمال صغائر المشاكل قديؤدى لمشاكل أكبر أنت فى غنىً عنها، مُعظَم النّار من مُسْصغر الشّرر.

برج الميزان: لا مجال للفهلوة ولا توجد طرق مختصرة فى طريق العمل الجادّ، إحرص على أن تسلك الطريق المُتعبة لكنها الآمنة، إمشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج العقرب: كلٌ مِنّا عنده شيئٌ ما يُميزه، ويبدو أن قدراتك المميزة تُثبت تميزها فأنت تمد يد العون لحل مشكلة أو الصلح بيْن متخاصميْن.

برج القوس: حافظ على مصالحك وأموالك بيعداً عن المُغامرات غير المحسوبة مهما كانت الإغراءات معسولة فى أذنيْك، إبتعد عن أحلام الإثراء السريع المشبوهة.

برج الجدى: الثقة الزّائدة بالنفس قد تتسبّب فى ضياع فرص من بين أصابعك ، تَحَلّ بالهدوء والإتزان فى العمل لتحصد المكاسب بعيداً عن الطمع أوالتكبّر.
 
برج الدّلو: شعور بالكبرياء والشفقة على ذاتك قد يدفعك للتخلى عن علاقة عاطفية أو صفقة تجاريّة، حاول حَلّ المشكلة أو إنتظر حتى تتحسّن الظروف المُحيطة.

برج الحُوت: وقت مناسب لبذل المساعى لإرجاع مطلقتك لعصمتك أو إسترضاء خطيبتك ، فرصة ربح أفلتت منك بسبب كسلك قد تُتاح لك من جديد ، إسْعَ ياعَبْد.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال