ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 21/2/2018..مَكَاسِب التّأنّى!

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 21/2/2018..مَكَاسِب التّأنّى!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 21/2/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير - 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

*اليوم 14 أمشير قبطى، 21 شُبَاط رُومى، 5 جُمَادى ثَانِ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (لمّا هِيّا ولدِتْ خمسة ، التلاتة التّنْيين راحو فين؟)-أنا عارف بأه ؟ الحكاية دى لازم يتشكّلها لجنة.(فؤاد خليل من فيلم أربعة فى مهمّة رسمية-1987)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الحُوت يُسدّس زُحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد فى الحُوت يقوم باتصال تسديس (60 درجة)بينه وبين زُحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة)يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى العاشرة و 23 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

كلامك وقدراتك التواصليّة (عطارد فى الحُوت) تخضع لإطار القوانين واللوائح والتقاليد والحرص والحذر (زُحل فى الجدى) هذا التسديس مُفيد عند إبرام العقود التجارية من بيع وشراء خصوصاً للأراضى والعقارات وأيضاً عقود الزواج ، فحص التفاصيل الصغيرة والرّيبة والشّك لتأمين نفسك ووضع تصرفاتك فى إطار القانون مُفيد لتجنّب سماع عبارات القانون لايحمى المغفلين ،البضاعة المُباعة لاتُردّ ولاتُستبدل ، كما أن تفكيرك/عطارد لمشاريعك الخاصة تلتزم بالقانون بكل صرامة وحزم/زحل وهذا الأسلوب/عطارد وإن كان يبدو من ظاهره بطيئ التنفيذ لكنه يضمن المتانة والصلابة لمشاريعك وتأمين نفسك بالطوارئ الجانبيّة  ولأطول فترة زمنيّة مُمكنة/زحل فالأبراج الشاهقة والجسور يتم إنشائها ببطء خلال سنوات لكنها متينة تكفل الأمان للناس ولفترة زمنية طويلة مُقبلة ، كما أن بطء الروتين/زحل ابطأ الكواكب يجعلك تتأمّل مشكلتك/عطارد من زوايا مُختلفة لتكشف تفاصيل ماكرة أو مكاسب مُختفية نادرة قد تقابلك أثناء تحرّكاتك لقمة هدفك لم تكن تتوقعها، بمشيئة الله تَعَالى. 

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: أحدهم قد يطرق بابك طالباً مساعدة مالية لطارئ ، لا تتردد عن تقديم المساعدة فى حدود المعقول ، إن أمكنك.

برج الثور: ردّك المُحترم كفيل بإيقاف مزاح غير لطيف بلطف ، إن كنت على خلاف مع الحبيب/ة فالعلاقة مع قليل اللطف تتحسن بمشيئة الله تعالى.

برج الجوزاء: لاتستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج السّرطان: حاول أن تتخلص من إعتمادك التام على مصدرأو شخص واحد للدخل ببحثك عن وظيفة إضافيّة، فى العمل والمنزل إستمع أكثر مما تتكلم.

برج الأسد: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً من توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج العذراء: عليك تبنّى حكمة ما قل ودَلّ،مع التأكّد أن الطرف الآخَرفهم مقصودك لتلافى سوء الفهم.

برج الميزان: مزاجك مُنبسط ورغبتك مرتفعة فى إشباع حواسك بالطعام والشراب والمُوسيقى والأفلام السينمائيّة المُمتعة، للفقراء نصيب من الفرحة فساعد بما تقدر.

برج العقرب: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

برج القوس: جبهة العاطفة مثل مختلف الجبهات تمر بالتغيير المستمر،لاسعادة دائمة ولاحزن دائم، تفاءل بالخير تجده بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: بعد التمحيص تتأكد من حُسن النّوايا لصديق جديد لكن إحتفظ بمساحة فاصلة وأسرارك لنفسك ، فقد ينقلب الصديق عدوّاً لتكون الضربة أكثر إيلاما.ً
 
برج الدّلو: قد تكون صارماً حازماً فى تعاملك مع أحد الأقارب المراهقين المُقصّرين أوالمُوظفين فى العمل، لاداعى للشطط و إلا كانت النتائج عكسيّة.

برج الحُوت: تركيزك مُرتفع فى العمل وهذا يعنى تقدّم ملموس بمشيئة الله تَعَالى، إحترس عند التعامل مع أنصاف المتعلمين فقد يحاول واحدٍ منهم خداعك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
-
x
20:00
-
الزمالك