ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 9/2/2018..شِوَيّة حَظّ!

الجمعة 09/فبراير/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 9/2/2018..شِوَيّة حَظّ!
الطالع الفلكى الجمعه 9/2/2018
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 18 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 12 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

*اليوم 2 أمشير قبطى، 9 شُبَاط رُومى، 23 جُمَادى أوّل، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -شُفت ؟ أهى بَدَلْ مِتِحْبسْهَا زَيّنِتْ جِيدْهَا بِعُؤد.(حسن مُصطفى من مسرحية سيّدتى الجميلة-1969)

*القمر فى القُوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى القوس 
الذى يحكمه المُشترى والخاص بالقِيَمْ الفاضلة ووضع الحالة الرّوحيّة فى المقدّمة، تلك النعمة التى كانت أول وأعظم وآخرنعمة يستمتع بها الإنسان منذ ميلاده وحتى وفاته تستحق منك الإنتباه لأداء الواجبات الدّينيّة والتى تعمل كصمام أمان للحفاظ على إتزانك الرّوحى، كما أنّه كوكب الثروة والإزدهار والسعى خلف لقمة العيْش لكن دون إنفصال عن الأخلاق، هذا يعنى أن تهتمّ بالأمانة الأخلاقيّة فى تجارتك أو وظيفتك بصرف النظرعن المردود المالى الذى ترغبه لنفسك وتبتعد عن الكلمة الشائعة على قَدّ فلوسهم فالقروش القليلة تحل فيها البَرَكَة بمشيئة الله تَعَالى ، مكاسب قليلة تجر مكاسب كبيرة والسبب سمعتك ونزاهتك فى تجارتك أو وظيفتك واهتمامك بالكيْف وليس الكَمّ ،بذلك تعمل الأخلاق/المُشترى على توسيع مكاسبك بعيداً عن الفهلوة أو إستعمال عبارات مُستفزّة القانون لايحمى المغفلين،البضاعة المُبَاعة لاتُردّ ولاتُستبدل.

على مدار الشهر العربى القمرى فحظّك قابل للتحسّن مهما بَدَا سيئاً من ظاهره،عند حلول القمر فى بُرج القوس الذى يحكمه كوكب الحظوظ والثروة لتسنح لك فرصة حظ للتواصل مع أصحاب النفوذ والثروة وكريمة المُجتمع لتحصد وظيفة مُمتازة أو زوجة/زوجاً و/أو ثروة كنموذج شويكاربمسرحيّة سيدتى الجميلة ، أورحلة سفر لأراضٍ بعيدة للعمل أو الدّراسة كنموذج سمير غانم من فيلم خلى بالك من زُوزُو.


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إن كنت مدعوّاً لجلسة تشملها نميمة على أحد المقاهى فعليك أن تعتذر بلطف عن حضورها ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الثور: أرفض القيام بمجازفات مالية ،لا تُخاطر إلا بما تتحمّل خسارته ، إبتعد عن صفقات الإثراء السريع المشبوهة واختر من تُجالسهم بعناية.
برج الجوزاء: أمسك لسانك وأسرارك وأحتفظ بمعلوماتك لنفسك،عليك عدم إفشاء أسرارك الشخصية مع أىٍ كان خاصةَ مع الزيارات الكثيرة الواردة اليوم.

برج السّرطان: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها،عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج الأسد: إن كنت عازباً فقد يتم إستعراض شخصٌ ما كزوج/زوجة المستقبل، المُقابلات المُرتّبة أسريّاً قد تكون أكثرنجاحاً عن مساعيك الشخصيّة فلا تستخفّ بها.

برج العذراء: زيارات عائليّة عليك أن تقوم بها اليوم بمشيئة الله تَعَالى ، تقوية الروابط الأسريّة تعنى أشخاص يطمئنون عليك باستمرار،والمزيد من راحة البال.

برج الميزان: يوم مناسب لإستكمال خطوات بناء عش الزوجيّة أو إصلاح الضرر على جبهتك العاطفيّة ، وظّف مهارتك لتنقية الخلافات وبصورة نهائيّة.

برج العقرب: رُبّما قمت بالتبرع لإحدى الجمعيات الخيرية اليوم للشعور بالرضا عن نفسك، الإحسان على فقير أو مُحتاج ليس له توقيت مُحدّد فسارع بفعل الخير.

برج القوس: يبدومنزلك نشيطاً فى ركن المطبخ والرّوائح الشهيّة تعمّ المنزل إستعداداً للزيارات وأنشطة صِلَة الرّحِمْ، لاتنسَ مكافأة ستّ الدّار، أو سِتّ الحبايب.

برج الجدى: مساعدة واردة تتلقاها من كبار شيوخ العائلة ، إن كنت مريضاً فتناول الدّواء فى موعده لتتعافى سريعاً.
 
برج الدّلو: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

برج الحُوت: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الوصل - الإمارات
2
x
18:15
0
الهلال - السودان
الاتحاد - السعودية
3
x
19:15
0
العهد - لبنان
دوري أبطال أوروبا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:00
-
أياكس أمستردام - هولندا