رئيس جامعة بنها يناقش خطة العمل مع رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية

بوابة الفجر
Advertisements
عقد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع الدكتور حسام الدين عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة مستشفيات الجامعة، وذلك لمناقشة خطة العمل فى الفترة القادمة ورؤيته فى تطوير الخدمات المقدمة فى المستشفى واستعادة ثقة المواطنين فيما تقدمه المستشفى من خدمات، وذلك بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وقال القاضي، إن المستشفى الجامعي تقدم خدماتها لأهالي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة، مشيرًا إلى أنه قام بعدة جولات تفقدية خلال اليومين الماضيين لمتابعة تجهيزات غرف العمليات الجراحية في الاستقبال كبديل لغرف العمليات بقسم الجراحة وغرف الافاقة وغرفة التعقيم ووحدة السموم وعنبر اقامة المرضى الرجال وعنبر إقامة السيدات.

وكذلك تفقد سير العمل باقسام الطوارئ والاستقبال والعيادات الخارجية، للتأكد من أن هذه الأقسام تعمل بكفاءة وبكامل طاقتها وأن المرضى المترددين عليها يتلقون الرعاية اللازمة كما تم الاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد القاضى، خلال جولته على ضرورة تطوير معمل التحاليل الطبية على أن يضم اجراء كافة التحاليل الطبية المختلفة حتى يتمكن المرضى والمواطنين من إجراء التحاليل المطلوبة لهم داخل المستشفى دون اللجوء الى معامل خارجية.