عاجل

محافظ الدقهلية يكرم الأبطال الرياضيين وقيادات الجيش والشرطة في احتفالات العيد القومي بالمحافظة (فيديو وصور)

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بالمنصورة بمناسبة احتفالات المحافظة، بعيدها القومي في فبراير من كل عام.

وحضر الاحتفالية اللواء محمد حجي، نائب مدير أمن الدقهلية، العقيد أحمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، ورمضان شوربة، وكيل الشباب والرياضة، وأعضاء الجهاز التنفيذي، ووكلاء الوزارة، ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، نواب البرلمان، جمع غفير من أبناء الدقهلية.

وأكد المحافظ، خلال كلمته التي ألقاها في الاحتفالية، أن مصر قادرة على تحقيق الإنجازات في كافة المجالات، مضيفًا أن مصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها وشبابها الواعد، مؤكدا على أهمية وعي الشباب بقضايا المجتمع ومشاركته الفعالة في حلها بالعلم والمعرفة والفكر المستنير والعمل الجاد المخلص الذي يستهدف رفعة شأن مصرنا الغالية.

وأضاف "الشعراوي" أن برنامج احتفالات المحافظة بعيدها القومي هذا العام يتضمن العديد من الفاعليات والفقرات التي يشارك فيها الشباب من كل الأعمار، بهدف ترسيخ الانتماء والحرص من جانب الدولة على مشاركته المستمرة معها تقديرا واعترافا بدورهم وقدرتهم على التلاحم والتفاعل مع المجتمع في كل قضاياه.

وتضمن برنامج الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والرياضية لمديرية الشباب والرياضة بالمشاركة مع التربية والتعليم وبدأت الاحتفالية بان عزفت الموسيقى السلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، واستعراض طابور العرض الذى شاركت فيه الشباب والطلائع بمراكز الشباب والرياضة على مستوى المحافظة.

ووجه المحافظ، مكافأة الفرق الفنية المشاركة في الاحتفالية " فريق الكونغوفو، واصغر طفلين في فن التنورة، مسئول الفنون الشعبية بمديريه الشباب والرياضة، الطلاب المشاركين في العرض الرياضي من ابناء مديريه التربية والتعليم.

وفى نهاية الاحتفالية كرم محافظ الدقهلية، الابطال الرياضيين ابناء المحافظة الذين حصلوا علي بطولات دوليه في مختلف الالعاب الرياضية، بمنحهم شهادات التقدير تقديرا لتفوقهم وحصولهم على تلك البطولات الدولية.

وأهدى وكيل الشباب والرياضة، درع المديرية لمحافظ الدقهلية، تقديرا لرعايته للرياضة والرياضيين، وكرم المحافظ، نائب مدير الامن، المستشار العسكري، السكرتير العام المساعد، مدير المرور، بتسليمهم الدروع التذكارية للاحتفالات تقديرا لجهودهم في التنظيم والإعداد لهذه الاحتفالات.
Advertisements