ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

سيدات من مسيرة تأييد"السيسي": إحنا عينينا للرئيس لو طلب التفويض مرة أخرى (فيديو)

الجمعة 02/فبراير/2018 - 04:42 م
Advertisements
سيدات من مسيرة تأييدالسيسي: إحنا عينينا للرئيس لو طلب التفويض مرة أخرى (فيديو)
جانب من الفاعليات
Advertisements
محمد رجب- دينا حسن
 
Advertisements
قالت إحدى السيدات المشاركات في مسيرة تأييد رئيس الجمهورية"عبد الفتاح السيسي" في الانتخابات الرئاسية القادمة أنها قد شاركت في المسيرة اليوم، لأن الرئيس قد حمى الدولة من تنظيم الإخوان، وإن الجيش هو الذي حمى الوطن، مضيفة: "لو منتخبناش السيسي حنخسر الدنيا والأخرة"، وأضافت أن لو الرئيس عبد الفتاح السيسي قد دعا المواطنين للنزول إلى الشارع سوف تشارك، معبرة"احنا عنيينا ليه".

فيما أضافت سيدة أخرى مشاركة: "الرئيس السيسي انقذنا، لو طلب عينيينا نقدمها له، وأنا بحب الذي يحب مصر، وانا اشتركت انا وحفيدي في المسيرة"، منوهة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لو طلب النزول لتفويضه مرة أخرى، ستشارك في تفويضه، كما أنها ستقوم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وتحدث مواطن أخر مشارك في المسيرة أنه سيصوت في الانتخابات الرئاسيةالقادمة، لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه يرى أنه الأصلح للفترة القادمه، وأنه قد شارك في المسيرة اليوم، لاقتناعه بضرورة تأييده.

وانطلقت عقب صلاة الجمعة مسيرة بالخيول لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أمام بوابة 9 الخاصة بمديرية أمن الإسكندرية إلى نادي سموحة،، والتي دعا إليها فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان ورئيس نادي سموحة، وقد شارك في المسيرة المئات من أعضاء مراكز الشباب والأندية وأهالي المحافظة والمدعويين من قبل رئيس نادي سموحة.

وقد تقدمت المسيرة لافتة كبيرة، تضمنت"مركز شباب أحمد عرابي يؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية"، وقد رفع المشاركون في المسيرة الأعلام المصرية، وذلك وسط تواجد أمني وسيارات شرطة، لتأمين المسيرة، وقد رفعت المسيرة أغاني "بشرة خير".

وقال رئيس سموحة إن الدعوة عامة ومفتوحة لكل أهالى وشباب الإسكندرية ممن يؤيدون ترشح الرئيس لفترة ثانية، كما سيحضر هذه المسيرة نخبة من رياضيى مصر ورؤساء الأندية واللاعبين.
سيدات من مسيرة تأييد"السيسي": إحنا عينينا للرئيس لو طلب التفويض مرة أخرى (فيديو)
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
0
x
19:00
3
إيرلندا الشمالية
مصر
1
x
19:00
0
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا