ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 30/1/2018..إخْتِيَارَات هَاكْمَان!

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 30/1/2018..إخْتِيَارَات هَاكْمَان!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 30/1/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمرفى الرّبع الثّانى ، القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى الثامنة و53 دقيقة ليلاص بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الحادية عشرة و30 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 18 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 12 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

*اليوم 22 طُوبَة قبطى، 30 كانٌون ثَانِ رُومى، 13 جُمَادى أوّل ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -عندكوسكوتش؟(فيه يافندم)-أنواعه إيه؟(بلاك ليبول،وايت ليبول،دمفل،هيج،وايت هورس)-عظيم،طب إدّينى واحد كازُوزَة.(فؤاد المهندس من فيلم عودة أخطر رجل فى العالم-1972)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*لاتُوجد اليوم
إصطفافات فلكيّة لاغربيّة ولاهندية لكنه يُوافق ذكرى ميلاد الفنان الأميريكى جين هاكمان ، رغم الإلتزام بسيناريو مكتوب لشخصيّة ورغم الإتجاه العالمى لمُقاومة التدخين بمنع مشاهدها فى الأعمال الفنيّة لكن بعض نجوم السينما إلتصقت بهم صورة المُدخّن ومنهم نجم اليوم وهى أحد مساوئ برج الدّلو وبالتوازى 180 درجة بالمُواجهة برج الأسد له نفس الآفة والتى نجدها فى مولود الأسد رشدى أباظة ،لكنك لست مُجبراً على إمتصاص تلك الآفة البغيضة لمجرد أنك من مواليد الدلو فأنت من تختار لنفسك تصرفاتك وليست الكواكب الأفلاك ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابية لإسم يوجينى آلِنْ هاكمان مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد بنجم اليوم بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(لديه قلب صلب)،(متاعب مزدوجة)،(واحد دُوبل-مزدوج)،(بيرة بطعم الزنجبيل) ، (التدخين بغطرسة)،(بَلَلْ الجنس)،(قوّة الحبّ)،(نجم لامع)،(إكسير الحُبّ) ،(ناولنى أشرب) ،(كوزموبوليتان-عالمى)،(الحَمَلْ الضّالّ).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: ما قلّ ودلّ، هذا ماينبغى عليك القيام به لإيصال وجهة نظرك للآخرين سواء فى العمل أو بين أقاربك ، دون عصبيّة أو تقليل من قيمة غيرك.

برج الثور: قم بسداد كافة إلتزاماتك الماليّة حال وصول تدفق نقدى لك،عليك الإنتباه لصحّة كبار أفراد العائلة ، درهم وقاية.

برج الجوزاء: الخشونة مع الآخرين غير مطلوبة لكن الصرامة والحزم مطلوبيْن بعض الأحيان لضمان سير العمل بسلاسة، لا تكن ليّناً فتُعصر ولاصلباً فتُكسر.

برج السّرطان: تحتاج لمساحة حريّة والإبتعاد عن الضوضاء، فى منزلك وحيداً أو وسط أسرتك وأمام فيلم كوميدى ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.
 
برج الأسد: إستعمل الألقاب والألفاظ لوضع مساحات بينك وبين الآخرين لتضمن أنّهم لن يقومو برفع حواجز الكلفة ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

برج العذراء: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

برج الميزان: تركيزك على عملك مفيد لمكاسب ترغبها لكن إهمالك شئون أسرتك يُضيّع تلك المكاسب، حاول الموازنة بينهما والوفاء بوعودك لأسرتك.

برج العقرب: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج القوس: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط ، لذا لاداعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج الجدى: الماس لايُخدش مهما صادف من تجريح،مقاوم للحرارة والضغط وأنت لست مختلفاً عن تلك الصفات فتحلّ بالصلابة ، وابتسامة لفتح القلوب العنيدة.

برج الدّلو: لايوجد ما يدعو للخجل لطلب النصيحة أو المساعدة من أصحاب الخبرة والثقة من الزملاء ، بدلاً من المُكابَرَة وارتكاب الأخطاء.

برج الحُوت: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟