ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى السّبت 27/1/2018..لِسَانَكْ حُصَانَكْ!

السبت 27/يناير/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى السّبت 27/1/2018..لِسَانَكْ حُصَانَكْ!
الطالع الفلكى السّبت 27/1/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمرفى الرّبع الثّانى ، القمر فى الجَوْزَاء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 18 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 12 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

*اليوم 19 طُوبَة قبطى، 27 كانٌون ثَانِ رُومى، 10 جُمَادى أوّل ، ميمُون للغاية، يوم إستشفاء فى ثقافة قدماء المصريين،راجع الطبيب عند أول إشارة لمرض.

قال الحكيم المصرى: -كانت بِتْبُصّ للعربيّة بإعجاب ،أولتلها العربيّة بتاعتى ،خفت تغيّر رأيها فِيّا واتحرم منّها.(عادل إمام من فيلم رحلة لذيذة-1971)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد يدخل الجدى - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان ينتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من برج القوس ليدخل برج الجدى فى التّاسعة و35 دقيقة ليلاً ، وسوف يبقى فيه لينتقل لبرج الدّلو فى الحادية عشرة و55 دقيقة من ليل 14 فبراير ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الجدى.(تنتقل للدّلو فى 12 فبراير)
(عطارد) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو 14 فبراير)
(الزّهرة) ----- فى الجدى.(تنتقل للدّلو فى 6 فبراير)
(القمر) ------ فى الثّور.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 7 مارس)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

عطارد أسرع الكواكب قد يشعر بالحَنَق والضّيق فى بُرج الجدى لأنه حاكمه زحل بطيئ الحركة والمشهور بحذره فى كل خطوة يخطوها لمعرفته أن زَلّة قدم واحدة كفيلة بإسقاط الجدى من مُرتفع جبلى شاهق لتنكسر قرناه دون أمل فى إستعادة مركزه المفقود من جديد ، هذا مفيد للمُمتهنين للمهن الكلامية كالإعلام والإعلان فى الحذر عند إنتقاء مُفرداتهم ليحتفظو بوظائفهم دون مشاكل ، كبح لسانك عند التحدّث والتقيّد بقوانين زُحل ليس بالمجهود الشاق ونتيجة هذا الإلتزام مُفيدة لإنقاذ زواجك أو وظيفتك أو مكانتك الإجتماعية ،مفرداتك واضحة لاتحتمل سوء الفهم/عطارد عند تقدّمك لوظيفة أو لعروسة/عريس لإصباغ المتانة على وظيفتك أو زيجتك/الجدى ترابى ،نماذج (حسن يوسف بفيلم سبعة أيام فى الجنة،عادل إمام بفيلم رحلة لذيذة، يوسف فخر الدين بفيلم البنات والمرسيدس) عبّرت مشاكلهم عن التورط فى وعود كلامية/عطارد تفتقر لواقعية الجدى الترابى الملموسة، لذا تأكد أن كلماتك صادقة وأن تكون مُقيّداً بقوانين الأمانة التجارية وقِيَم مُجتمعك ولاتفترض أنه بإمكانك الإفلات بقنص الفرصة وتحقيق وعودك فى وقتٍ لاحق لكن قدّم نفسك ومزاياك وعيوبك بكل نزاهة لتشعر بالطمأنينة ومتانة مركزك، بمشيئة الله تَعَالى.
*إلى الطوالع اليوميّة....

برج الحمل: كن على حذر فى كل تعاملاتك الماليّة اليوم، خسارة بعض المال عن طريق مشتروات لالزوم لها بسبب التهوّر والتسرّع واردة.

برج الثور: قد تفترض أن الآخَر يفهم قصدك بينما يفهم شيئاً آخر تماماً،كُن أكثر وضوحاً وانْتَقِ مفرداتك بعناية شديدة.

برج الجوزاء: لاتورّط نفسك فى علاقة ، مشوار، خدمة ، وعود ، ثم تشتكى لاحقاً من عدم قدرتك على الوفاء بتلك الخدمة أو العلاقة.

برج السّرطان: أنت واقع بين المطرقة والسندنان أو بين نارين، رغبة فى الإنطلاق والتحرّر وأخرى فى التقيّد بالأصول والتقاليد ، خير الأمور الوَسَط.
 
برج الأسد: إبتعد عن مُجادلة الدّهماء إن صادفت أحدهم فى طريقك ، لن تغير العالم لكن بإمكانك تفادى التعامل مع من لايتمتّعون بالذوق أو الأخلاق.

برج العذراء: قد يحدث أن يُخطئ أقرب المقربين من الأصدقاء والأقارب لأنهم بشر ، إن كان بدون قصد فتجنّب الطريق المُؤذى، وإن كان بقصد فتجنّبه بلطف.

برج الميزان: إن أردت أن تُطاع فأمر بما يُستطاع ، مقولة عليك تطبيقها حتى لا تُفاجأ بنفور شديد أو ردّ خشن من الآخرين ووقتها لهم كل الحق فى تصرفهم هذا.

برج العقرب: لاتسمح للعاطفة أن تكون فوق العقل والمنطق ، العاطفة تعنى الحب أو الغضب وكلاهما يشوّش التفكير المنطقى.

برج القوس: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة ، لاتَنْسَ إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج الجدى: لا تتورّط فى عمليّات بيع أو شراء من أراضٍ وعقارات  إلا بعد تدقيق عميق، أو إنتظر حتى تتأكد من متانة الإتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الدّلو: حاول تعديل بوصلتك بمايتناسب مع مهاراتك والوظائف والفرص المُتاحة، حاول أن ترضى بالمُتاح طالما بالحلال.

برج الحُوت: تَحَاشَ إزعاج محروم أو نَهْر شَحّاذ ، قروش قليلة من المال لفقير تغرس الطمأنينة بقلبك بمشيئة الله تَعَالى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية