ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

ملك قوة تكشف حقيقة خطوبتها

الجمعة 26/يناير/2018 - 04:11 م
ملك قوة تكشف حقيقة خطوبتها
ملك قورة
Advertisements
صلاح حسن
 
Advertisements
نفت الفنانة ملك قورة خطوبتها بعدما نشرت صورة لها مؤخرا مع شاب على حسابها على إنستجرام، مشددة في الوقت نفسه على سعادتها الكبيرة بنجاح فيلمها الأخير “اطلعولي بره”، والذي يعد البطولة الأولى لها بجانب الفنان محمود كريم عبدالعزيز.


وقالت ملك في حوارها مع نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “مبسوطة جدا بالتعليقات على السوشيال ميديا عن الفيلم والفيلم حقيقة رائع، وكريم محمود عبدالعزيز عامل دور رائع، وأيضا الفنان خالد الصاوي والذي قدمت معه من قبل 5 أعمال وكنت سعيدة بالعمل معه لسادس مرة، وشعور إني أكون البطة لأول مرة أمر مرعب ولكني سعيدة بكل التعليقات الإيجابية التي تلقيتها”.


وأضافت: “الفيلم فيه الصراع الداخلي بين الخير والشر وشعرت أنه يوجه رسالة مهمة وهذا ما شجعني على قبول العمل فيه، وهي شخصية إيجابية وهو أمر قريب من شخصيتي في الواقع.. وبالتأكيد أحب دور يكون عكس شخصيتي وهذا فيه تحد أفضل ويبرز موهبتي كفنانة”.


وعن صورة انتشرت لها مؤخرا عن السوشيال ميديا واعتقد البعض أنها لخطيبها، كشفت: “هذه كانت صورة مع شقيقي آدهم وهو صديقي المفضل وهو عايش في الخارج وطول ما يأتي مصر بنخرج ونتواجد مع بعض دائما، ودائما متابعني وينتقدني في كثير من الأوقات وبسمع كلامه دائما”.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال