ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"كالن":عملية غصن الزيتون مستمرة طالما كان لها ضرورة وغير معلوم متى ستنتهي

الأحد 21/يناير/2018 - 06:25 م
Advertisements
كالن:عملية غصن الزيتون مستمرة طالما كان لها ضرورة وغير معلوم متى ستنتهي
Advertisements
أسماء العزب
 
Advertisements
أكد المتحدث بإسم الرئاسة التركية، إبراهيم كالن، استمرار عملية غصن الزيتون طالما كان لها ضرورة، لافتا إلى أنه غير معلوم متى ستنتهي عملية غصن الزيتون، والسبب أن عملية درع الفرات اتخذت وقتا أطول مما كان متوقع، تخوفا من إصابة المدنيين وكل القصف الذي حدث الان يستهدف فقط النقاط العسكرية والنقاط التابعة للمنظمات الإرهابية.

وأضاف "كالن"، خلال حديثه لفضائية "تي أر تي"، مساء الأحد: "لسنا مهتمين باحتلال أي جزء من سوريا، فالمناطق التي حررناها في درع الفرات يديرها سوريون ولا نريد أن نرى إرهاب وتعذيب للأطفال والمدنيين من قبل المنظمات الإرهابية" .

وطالب "كالن"، من التحالف الدولي بدعم تركيا في محاربة التنظيمات الإرهابية، موضحا أن أمريكا استمرت بتزويد المنظمات الإرهابية بالسلاح، وهي متواجدة على الحدود التركية ويحاولون إنشاء معبر إرهابي من الأراضي التي يسيطرون عليها..

وأشار إلى أن القوات المسلحة اتخذت الاجراءات الضرورية من أجل تجنب حدوث أي إصابات للمدنيين، وعناصر الجيش السوري الحر تتواصل مع المدنيين هناك من أجل ابعادهم عن مناطق الاشبتاك وبمجرد تطهير المناطق من العناصر الإرهابية ستنتهي العملية.

وتابع، قائلا: "وزير خارجيتنا تحدث مع نظرائه في عدة دول من العالم حول أهمية عملية غصن الزيتون لأمننا القومي ووحدة الأراضي السورية وأرسلنا رسالة رسمية للأمم المتحدة ونحن عضو بالتحالف الدولي في مواجهة داعش".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
الهلال
-
x
17:05
-
ضمك
الأهلي
-
x
19:00
-
التعاون
الدوري الفرنسي
نيس
-
x
20:45
-
باريس سان جيرمان
الدوري المصري
الاتحاد السكندري
-
x
17:30
-
وادي دجلة
الإسماعيلي
-
x
20:00
-
حرس الحدود