ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

أحمد الهواري يكتب: العضو "ابن الحلال" وصفقاته الشمال

الخميس 18/يناير/2018 - 06:14 ص
أحمد الهواري يكتب: العضو ابن الحلال وصفقاته الشمال
الهواري
Advertisements
أحمد الهواري
 
Advertisements


فترات الإنتقالات أصبحت مواسم ضعاف النفوس ممن يسمحون لأنفسم أن يبيعوا الهواء لأنديتهم بعدما باعوا ضمائرهم بتوريط الأندية في صفقات شمال لا فائدة منها ولا جدوى وسيكون مصير تلك الصفقات هي الرحيل دون المشاركة بعدما تثبت فشلها الذريع كما تكرر في المواسم الأخيرة.


هؤلاء الذين تجاهلوا أسمائهم التي صنعتها لهم الساحرة المستديرة وكفَّ بَصرُهُم من الأموال تجاهلوا هدف ومصلحة النادي واحتياجاته التي يجب أن تكون على قدر وقيمة إسمه وجمهوره واكتفوا بالبحث عن اللاعبين الذي سيخدمون مصلحتهم وسيسمحون بتمرير السبوبة من أجل الحصول على لقب لاعب نادي ......... السابق بغض النظر عن مشاركته من عدمها.


قصة فيلم 4 2 4 والتي أبدع في تأليفها فاروق صبري أصبحت واقع نعيشه ويراه الجماهير في أندية كبيرة في الوقت الحالي، منصور رئيس النادي والذي جسد دوره الفنان يونس شلبي عندما سَلم مقاليد الحكم لكابتن مصطفى الحلواني سمسار اللاعبين ومدير الكرة قبل أن يكون مسؤولا عن الفريق في النادي والذي قام بدوره الفنان الكبير سمير غانم لم يكن يتوقع منصور أن يقود الحلواني النادي إلي الهاوية بصفقاته الشمال.


صفقات شمال تكون نتيجة التعاقد معها موسم مرير حصاد بطولاته صفر ليرحل الشمال وبعد أن يبدأ الجميع في أن يستبشر خيرا بموسم ناجح تجد العضو ابن الحلال سرعان ما يبدأ في بيع الهواء للسيد منصور رئيس النادي (الفنان يونس شلبي) من جديد وإيهامه مرة بصفقات شمال.


كابتن حلواني في فيلم 4 2 4 لم يكن صاحب صفة رسمية على عكس ما أصبحنا نجده الآن بعدما توغلت شخصية كابتن حلواني في الرياضة المصرية من خلال مسؤولين وأصحاب صفة رسمية، الأمر لم يتوقف عند إداري أو مدرب بالجهاز الفني أو المدير الفني بل إمتد لعضو مجلس إدارة النادي الذي يضرب بمصلحة ناديه عرض الحائط وأصبحت المصلحة والسبوبة هدف العضو ابن الحلال صاحب الصفقات الشمال.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
من الأفضل لتدريب الأهلي الفترة القادمة ؟
Advertisements
الدوري المصري
سموحة
-
x
17:00
-
الاتحاد السكندري
إنبي
-
x
19:30
-
النجوم
دوري أبطال أوروبا
فيكتوريا بلزن - التشيك
-
x
19:55
-
روما - إيطاليا
ريال مدريد - أسبانيا
-
x
19:55
-
سسكا موسكو - روسيا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
22:00
-
بايرن ميونيخ - ألمانيا
بنفيكا - البرتغال
-
x
22:00
-
آيك أثينا - اليونان
يونج بويز - سويسرا
-
x
22:00
-
يوفنتوس - إيطاليا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
22:00
-
هوفنهايم - ألمانيا
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
-
x
22:00
-
ليون - فرنسا
فالنسيا - أسبانيا
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد - إنجلترا
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
أحد
-
x
17:20
-
الهلال
كأس العالم للأندية 2018
العين - الإمارات
-
x
17:30
-
ويلنغتون - نيو زيلندا