Advertisements
Advertisements
Advertisements

"قطريليكس" تكشف مُخططات مدير المخابرات القطرية لزعزعة المنطقة (فيديو)

Advertisements
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

نشر موقع "قطريليكس" المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، مقطع فيديو بعنوان "غانم الكبيسي.. إبليس الحمدين" كشف فيه كافة المُخططات القطرية المشبوه التي كان يديرها غانم الكبيسي مدير المخابرات القطرية بشأن زعزعة استقرار المنطقة.

 

عراب التطبيع مع إسرائيل

أكد "قطريليكس"، أن غانم الكبيسي مدير المخابرات القطرية تولى ملف دعم الإرهاب في العالم العربي بتكليف من تنظيم "الحمدين" الإرهابي فكان المخطط الأول لسياسات الدوحة لتصدير الفوضى وعراب التطبيع مع إسرائيل والانفتاح على تركيا وإيران.

 

مُخطط زعزعة استقرار المنطقة

وأشار "مقطع الفيديو" إلى أن غانم الكبيسي المُخطط الأول لسياسيات الدوحة بتصدير الفوضى في المنطقة بتطبيعه مع إسرائيل والانفتاح على تركيا وإيران بشأن زعزعة استقرار المنطقة بأكملها.

 

دعم الإخوان

أكد "قطريليكس"، أن غانم الكبيسي مدير المخابرات القطرية مُنفذ أجندة الحمدين لتقديم الدعم المالي واللوجيستي لجماعة الإخوان الإرهابية لافتعال الفوضى في الوطن العربي، كما انه زار مصر في عام 2012 للحصول على معلومات حساسة من الرئيس المعزول محمد مرسي التابع لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

كما أكدت المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، أن الكبيسي تولى عملية نقل الأموال لدعم الإرهابيين في تونس، وساهم في تسهيل تحركات الميلشيات المُتطرفين للدخول في ليبيا واليمن وسوريا، ودعم المُخربين لإسقاط النظام البحريني في أحداث 2011.

 

بث الشائعات ضد الإمارات

وأكد "قطريليكس"، أن مدير المخابرات القطرية أشرف على حساب "بوعسكور" ليبث الشائعات ضد الإمارات، وتولى عملية الإساءة للسعودية، وحاول فبركة أخبار متضاربة للوقيعة بين دول المقاطعة العربية ضد الدوحة لدعمها للإرهاب.

 

وأكد "قطريليكس"، أن غانم الكبيسي قاد حملات اعتقالات واسعة في المعارضة القطرية وتطاول على آل مره بعد إسقاط الجنسية عنهم.

 

Advertisements