Advertisements

فلكي يتنبأ بالمحظظون في 2018.. وتحذيرات خطيرة لخالد علي والهضبة والزعيم

الزعيم والهضبة وخالد علي
الزعيم والهضبة وخالد علي

مع رحيل عام 2017 يتطلع الكثير لمعرفة الكثير عن حياته في العام الجديد سواء فيما يخص العمل أو الحياة الشخصية وما يطرأ عليها.

 

وكما يتطلع هؤلاء لمعرفة الكثير عن حياتهم، يهتم آخرون بمعرفة الكثير عن محبيهم من المشاهير.

 

وبالتزامن مع نهاية عام 2017،  تنبأ الفلكي أحمد شاهين، في حديثه لـ "الفجر" بالمحظظون من المشاهير خلال عام 2018 .

 

لميس الحديدي

في البداية قال الفلكي أحمد شاهين عن الإعلامية لميس الحديدي، إن هناك نجاحات وانجازات ستحققها على المستويين المهنى والمادى خلال عام 2018 ؛ ولكن على الجانب الأسرى فالامور ليست كذلك.

 

عادل إمام

وعن الفنان الكبير عادل إمام قال "شاهين"، إن هناك استثمارات ومشاريع تنتظره وعائلته خلال عام 2018 ؛ مضيفًا أن هناك أخبار سارة ستصل اليه.

 

وبالرغم من هذا وجه "شاهين" تحذير للفنان عادل إمام، قائلاً: "انتبه على صحتك".

 

محمود الخطيب

وتوقع "شاهين" للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، باستكمال مسيرة نجاحه التى بدائها منذ عامين، مضيفًا أن بداية العام لن تكون سنهايته على الخطيب، موجهًا النصيحة للخطيب بالتعامل بالدبلوماسية واللين لكي يتمكن من الإلمام بزمام الأمور، مضيفًا أن أموره  المادية ستكون جيدة جدًا.

 

عمرو دياب

وقال "شاهين" عن الفنان عمرو دياب: "النجاح هو عنوانك العام الجديد 2018 – احذر من أعداءك ولكن اطمئن فانت منصور ومواجهتهم ستفيدك كثيرا، قرارات مصيرية تخص عملك واسرتك تتخذها العام 2018 ، سفريات كثيرة وتنقلات خلال العام ".

 

محمد صلاح

وفيما يخص محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، أكد "شاهين"، أن عليه استثمار شخصيته قبل أمواله وسيعود عليه بالفائدة الفترة المقبلة.

 

وأضاف أن محمد صلاح سيتعرض لانتقادات متعود عليها، مشيرًا أن محمد صلاح لن يكون كما تعودناه خلال العام الجديد؛ موجهًا حديثه لصلاح: "احترس من المقربين لك، وضعك المادى جيد وبعد منتصف العام ستتغير احوالك ايجبيا كثيرا".

 

محمد أبو تريكة

وتوقع "شاهين" لمحمد أبو تريكة، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، بتنقلات كثيرة وتغيرات إيجابيةخلال عام 2018، مؤكدًا على ضرورة التفكير فى كل قرار لـ "تريكة" قبل تنفيذه، مشيرًا لاستقرار أمور "تريكة" كثيرا بحلول الربع الاخير من العام، مضيفًا: "قد تستقبل اسرتك مولود جديد".

 

محمد رمضان

وقال "شاهين" عن الفنان محمد رمضان: "حياتك فترات هدوء تتخللها عواصف تشد من آزرك ؛ مشروع فنى جديد ؛ وانت اصبحت اكثر نضجا من السابق ؛ انت متميز عن الاخرين ".

 

محمد هنيدي

وتوقع شاهين للفنان محمد هندي خلال عام 2018 بعودة إلى التألق من جديد بعمل فنى مميز، مضيفًا: "أمورك الأسرية والصحية مستقرة فانت من أكثر الأبراج حظا العام الجديد".

 

سمية الخشاب

وعن الفنانة سمية الخشاب توقع شاهين بتحسم أمورها وعودة تألقها من جديد خلال عام 2018 ؛ مؤكدًا على استقرار أمورها المادية أغلب فترات العام.

 

إليسا

وعن النجمة اللبنانية إليسا قال الفلكي أحمد شاهين: "رغم أن برجك محظوظ يا اليسا إلا أنك تشعرين ببعض الارتباك والاحباطات خصوصا أوائل العام الجديد ، لكن اطمئنى فأمورك مرشحة للاستقرار بحلول منتصف العام".

 

شيرين عبد الوهاب

وتوقع "شاهين" للفنانة شيرين عبد الوهاب، بدخول أشخاص جدد فى حياتها يحولونها جذريا بشكل إيجابي، رغم وجود أعداء كثيرين.

 

ووجه حديثه لشيرين: "لكن صلابة موقفهك سيحول الامور لصالحك، وامورك العاطفية مستقرة".

 

أحمد سعد

وقال شاهين عن الفنان أحمد سعد أن زواجه بالفنانة سمية الخشاب ناجح، مؤكدًا أنه على موعد مع السعادة، ولكنه عليه الحذر من المغرضين حوله، مضيفًا أن صحته جيدة ولكن عليه الحذر من أمراض المعدة.

 

منى زكي

وأكد "شاهين"، أن الفنانة منى زكي سيكون عامها الجديد ممزوج بين السعادة والنحس، مشددًا على أنه رغم الضغوطات العائلية التي تواجها منى زكي إلى أن الأمور الى إنفراج، قائلاً لها: "اطمئنى فالحظ لن يخذلك".

 

إسعاد يونس

وقال "شاهين" عن الفنانة إسعاد يونس: "انتى قيادية وطموحة بطبيعتك ؛ 2018 عام المفاجأت والكواكب ستدعمك بالنجاح، فرص سفر جدية بعد الربع الثالث من العام ؛ تتخلصين من الماضى".

 

أشرف عبد الباقي

وعن الفنان أشرف عبد الباقي، قال: "أنت متالق وكاريزمتك عالية والحماس والتحدى والطموحات هى ما تميزك العام الجديد ، نفقات كبيرة اثقلت كاهلك ستتخلص منها قبل نهاية العام الجديد ؛ قد نجدك يا اشرف مستثمرا ناجحا فى مجال ما قد يكون فنيا ".

 

حنان ترك

وقال "شاهين" عن الفنانة حنان ترك: "ما يميز سنتك الجديدة ياحنان هو استقرار أمورك الشخصية والعاطفية ؛ ستسافرين بعيدا العام 2018 ، قد تبدأين عملا فنيا جديدا ".

 

أحمد حلمي

وعن الفنان أحمد حلمي، قال: "رغم أنك محظوظ العام الجديد إلا أن قلقك وتوترك لن يفيدانك بشىء، تبدأ العام باحباط واضح ولكن بحلول صيف العام الجديد ستشعر بالحظ يقف الى جانبك ".

 

تامر حسني

وتوقع "شاهين" للفنان تامر حسني سنة سعيدة وطموحات يستطيع تحقيقها، معتبرًا منتصف العام فترة ذهبية على أصعدة كثيرة، متوقعًا تحقيق أمنية غالية على قلبه.

 

هالة فاخر

وقال "شاهين" عن الفنانة هالة فاخر: "انتقادات تطالك ولكن لاتهتمتى يا هالة  فامورك الى التحسن بحلول الربيع ، لكن انتبهى على صحتك ".

 

خالد علي

وكان الأمر مختلفًا فيما يخص، المحامي خالد علي، فقال الفلكي أحمد شاهين، إن عام 2018 سيأتى بسوء الحظ على المحامي المرشح لرئاسة الجمهورية في انتخابات 2018.

 

وتوقع شاهين ألا تنفرج حياة خالد على إلا بحلول النصف الثاني من عام 2018، موجهًا تحذيره لخالد على من أمراض الحساسية الجلدية.

 

أحمد السقا

كما حذر "شاهين" الفنان أحمد السقا، فقال: "حياتك واهدافك على المحك خلال العام الجديد ؛ انتبه لقراراتك جيدا وماتتلفظ به فقد يؤخذ ويحسب عليك ".

 

هيفاء وهبي

وتوقع "شاهين" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي بحظ ليس على ما يرام خلال عام 2018، وهكذا صحتها.