ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تيسير عبدالعزيز تنتهي من "نصيبي وقسمتك 2" وتكشف لـ"الفجر الفني" تفاصيل دورها

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 12:17 ص
تيسير عبدالعزيز تنتهي من نصيبي وقسمتك 2 وتكشف لـالفجر الفني تفاصيل دورها
Advertisements
محمد علي
 
Advertisements

انتهت الفنانة تيسير عبدالعزيز، من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" في قصة بعنوان "حبيبة أمها" مع الفنانة درة، محمد كيلاني، إنعام سالوسة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت تيسير، في تصريحات خاصة لـ"الفجر الفني" عن الشخصية التي تجسدها في العمل حيث تجسد شقيقة الفنانة "درة" بأحداث القصة حيث تختلف كل منهما في شخصيتها عن الأخرى، وتقدم القصة في خمس حلقات منفصلة متصلة، مشيرة إلى أنها ليس لديها علم إذا كانت ستشارك في قصة أخرى أم لا.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم درة، نجلاء بدر، ريم مصطفى، عمر السعيد، محمد كيلاني، إنعام سالوسة، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج رامي رزق الله ومصطفى الفكري.

ويقدَّم الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتَك" بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الإحتفاظ بشكل المسلسل في اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها في المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، وسيتم تناول كل الموضوعات الخاصة بالزواج والطلاق والعمل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة تيسير عبدالعزيز، كان مشاركتها في برنامج "حكاية كل بيت" والذي يعرض على قناة "dmc" ويناقش عدة قضايا إجتماعية في شكل حلقات منفصلة على هيئة فيلم قصير، ويتم مناقشتها مع الدكتور محمد رفعت مقدم ومؤلف الحلقات، إنتاج راديو وان وأروما، إخراج محمد أسامة.




Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
مباريات دولية ودية
الجزائر
x
18:00
مالي
السنغال
x
18:00
نيجيريا
تنزانيا
x
18:00
زيمبابوي
المغرب
x
18:30
زامبيا
مصر
x
21:00
غينيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين - أساسي
0
x
00:00
2
كولومبيا
باراجواي
x
21:00
قطر