ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تعرف على حصاد الفراعنة بتصفيات المونديال

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 07:50 م
تعرف على حصاد الفراعنة بتصفيات المونديال
صلاح
Advertisements
حسن موسي
 
Advertisements

اختتم المنتخب الوطني مشواره بتصفيات المونديال بعد التعادل أمام غانا 1_1 فى نهاية مشوار الفراعنة بالتصفيات ليرتفع رصيد المنتخب ل13 نقطة من 6 لقاءات.


بدأ الفراعنة رحلة المونديال بهزيمة مفاجئة أمام منتخب تشاد بهدف دون رد خارج دياره، قبل أن يعود الفراعنة في مباراة العودة ويفوزوا على تشاد برباعية نظيفة في ملعب برج العرب.


تأهلت مصر إلى دور المجموعات، وجاء الفراعنة في المجموعة الخامسة التي تضم غانا وأوغندا والكونغو، حيث فاز منتخب مصر في افتتاح مباريات على الكونغو خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق فوزا مهما في الجولة الثانية على غانا باستاد برج العرب بهدفين نظيفين.


وفي الجولة الثالثة، تلقى الفراعنة هزيمة أمام أوغندا بهدف نظيف، قبل الفوز في الجولة التالية على أوغندا بنفس النتيجة في برج العرب، ليتوج مشوار التاهل للمونديل بالفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف.


وتضمن مشوار المنتخب الوطني خوض 8 مباريات، من بينها 6 في دور المجموعات، ومباراتي تشاد بالدور التمهيدي، حيث حقق الفريق الفوز في 5 مباريات امام تشاد بالعودة والكونغو ذهابا وعودة وغانا وأوغندا، وهزيمتين أمام تشاد وأوغندا في مباراتي الذهاب وتعادل وحيد أمام غانا اليوم.


وسجل الفراعنة 12هدفا وتلقت شباكهم 5 أهداف، حيث يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي المنتخب برصيد 5 أهداف، ثم عبد الله السعيد الذي سجل 3 أهداف وأحمد حسن كوكا هدفين ومحمد النني وشيكابالا هدف وحيد.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال