متحدث منتدى شباب العالم: الموضوعات المطروحة للمناقشة بعيدة تمامًا عن السياسة

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم
Advertisements
Advertisements
قال محمد تيسير المتحدث باسم منتدى شباب العالم، إن 64 دولة شاركت بجلسات منتدى شباب العالم، مشيرا إلى أن الشباب الحاضرين انبهروا من جودة استقبال المشاركين بالمنتدى من المطار وحتى وصولهم القبة المغطاة لحضور المنتدى.

وأضاف "تيسير" خلال استضافته ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن أهم أهداف إقامة منتدى الشباب فتح الحوار بين شباب العالم، لافتا إلى أنه تم الإعداد للمنتدى منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن موعد انطلاقه.

وأوضح المتحدث باسم منتدى شباب العالم: "تم التمثيل داخل منتدى شباب لجميع قارات العالم، حيث تبادل الشباب الثقافات مختلف الجنسيات وهذا أمر مفيد"، مؤكدا أن الموضوعات المطروحة للمناقشة داخل المنتدى بعيدة تمامًا عن السياسة، حيث بهدف إلى إيجاد حلول للمشاكل التي تواجه دول العالم.

وانطلق الأحد، منتدى شباب العالم، من مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر حتى يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر الجاري.

يشارك فى المنتدى 64 وفدًا و19 وزير شباب ورياضة ومبعوث للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوث للاتحاد الأفريقي، وتتضمن فعاليات المنتدى عقد 46 جلسة وورشة عمل يتحدث فيها 222 متحدثًا يمثلون 64 دولة فى حوار تفاعلى مع الشباب حول صناعة المستقبل والتنمية المستدامة.
Advertisements