Advertisements

تغريدات الفنانين.. محمد رمضان يطلق الأعيرة النارية فى حديقة منزله

محمد رمضان
محمد رمضان

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الثلاثاء، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

 

وفاء عامر تداعب شقيقتها على تويتر

داعبت الفنانة وفاء عامر شقيقتها أيتن بعد نجاح مسلسل "الطوفان"، وإشادة الجمهور المتابع للعمل بدور أيتن عامر، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

واستغلت وفاء عامر إشادة الجمهور أيضا بدورها في المسلسل إلى جانب دور ايتن عامر لتداعب شقيقتها ووجهت لها رسالة قائلة: "ريحى انتى شوية يا ايتن".

 

نوال الزغبي في كواليس "برج الحمل"

نشرت الفنانة نوال الزغبي، صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من كواليس فيديو كليب أغنيتها الجديدة "برج الحمل"، وقالت "الزغبي": "صورة من كواليس تصوير أغنية "برج الحمل".

 

محمد رمضان يطلق الأعيرة النارية فى حديقة منزله

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو خلال إطلاقه عددًا من الأعيرة النارية في حديقة منزله، قائلا : "مساء العسل على حبايبنا بس.. جمهوري اللي مقوي قلبي".

 

شذي حسونة تنشر أخر إطلالة لها

شاركت الفنانة شذي حسون، صورة جديدة لها أثارت إعجاب جمهورها، اعتمدت فيها  الماكياج الصارخ وأرتدت "jumpsuit " وحذاء أبيض، وتفاعل الجمهور مع الصورة معجبين باللوك الجديد .