ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مصرع عامل متأثرا بإصابته بطلق ناري في القليوبية

الأحد 15/أكتوبر/2017 - 12:59 ص
مصرع عامل متأثرا بإصابته بطلق ناري في القليوبية
صورة أرشيفية
Advertisements
محمد نبيل
 
Advertisements
لقي عامل بورشة كاوتش مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري بالبطن من الجهة اليسرى وجروح متفرقة بالجسم خلال مشاجرة 4 أشخاص بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل عطالله مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة أول، بتلقيه إشارة من مستشفى النيل للتأمين الصحي، بوصول المدعو"عبدالصبور ا" 35سنه، عامل بورشة كاوتش، ومقيم عزبة العرب دائرة القسم، جثة هامدة إثر أصابته بطلق ناري بالبطن من الجهة اليسرى وجروح متفرقة بالجسم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحه المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل على الفور الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أول، وبسؤال شقيقه المدعو "محمد ا" 37 سنة، عامل بشركة مياة الشرب بالقاهره، اتهم كلامن:"محمود ا" 22سنه،سائق مقيم منطي دائرة مركز قليوب، وشقيقه "محمد" 27 سنة، سائق، و"علي ا" 23 سنة، ومقيم ذات العنوان، والسابق اتهامه في 10 قضايا (مخدرات وشروع في قتل)، و"محمود م" 17 سنة طالب، ومقيم ذات العنوان، و"محمود م" وشهرته "فرشة" 27 سنة سباك، ومقيم ميت حلفا بقليوب، بالتعدي على شقيقه، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وأسفرت جهود البحث، بالتوصل لحقيقة الواقعة وهي وجود مشاجرة سابقة بين المجني عليه المشكو في حقهم، حيث قاموا اليوم بالاستعانة بأقاربهم وتعدوا بالضرب على المجني عليه، وإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم، محدثين إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الرابع، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية