ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

المتصفح "Microsoft Edge" يعمل الآن في أكثر من 330 مليون جهاز نشط

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 11:36 م
المتصفح Microsoft Edge يعمل الآن في أكثر من 330 مليون جهاز نشط
Microsoft Edge
Advertisements
 
Advertisements
في حدث Microsoft Edge Web Summit 2017 المنعقد حاليا بمدينة سياتل الأمريكية، أعلنت شركة مايكروسوفت أنه يجري حاليا إستخدام المتصفح Microsoft Edge في أكثر من 330 مليون جهاز نشط على الصعيد العالمي. معدل الإستخدام تضاعف تقريبا منذ آخر مرة شاركت فيها شركة مايكروسوفت المعلومات المتعلقة بمعدل إستخدام المتصفح Microsoft Edge.

Microsoft Edge هو متصفح الويب الجديد الذي قامت شركة مايكروسوفت بتطويره من الصفر من أجل نظام Windows 10. تم إصدار هذا المتصفح لأول مرة في شهر يوليو من العام 2015 جنبا إلى جنب مع نظام Windows 10. هذا المتصفح متاح فقط على الإصدار الأحدث من نظام الويندوز على عكس المتصفحات الأخرى مثل Google Chrome و Firefox المتوفرة في جميع أنظمة التشغيل تقريبًا.

وكما يمكنك أن تتوقع، فقد قامت شركة مايكروسوفت بإصدار المتصفح Microsoft Edge للحلول مكان المتصفح Internet Explorer الذي تخلف عن الركب سواء من حيث الوظائف أو الأداء. وبالنسبة للمتصفح Microsoft Edge، فقد تلقى إستقبالا جيدًا، وشركة مايكروسوفت تواصل تحسين هذا المتصفح من خلال إضافة المزيد من التحسينات والميزات الجديدة.

وفي نسخة العام الماضي من الحدث Microsoft Edge Web Summit أكدت لنا شركة مايكروسوفت بأنه يجري آنذاك إستخدام المتصفح Microsoft Edge في أكثر من 150 مليون جهاز نشط. والآن، كشفت لنا شركة ميكروسوفت بأن هذا الرقم تضاعف. وبخصوص هذا الموضوع، صرح رئيس الفريق المشرف على تطوير المتصفح Microsoft Edge، السيد Charles Morris بالقول : "الكثير من التحسينات والكثير من الميزات الجديدة لا تعني شيئا إذا لم يكن أحد يستخدمه".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
1
x
انتهت
1
الترجي الرياضي - تونس
كأس ألمانيا
لايبزيج
-
x
20:00
-
بايرن ميونيخ
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:00
-
فالنسيا